بالصور.. 7 ملايين دولار تكلفة ليلة في فندق “13”

teurste-hotel-welt2

يتربّع فندق “ذا ثيرتين” على رأس لائحة الفنادق الأكثر فخامةً في العالم، حيث يعكس أجواء ملكيّةً أوروبيّةً، ويتربّع على رأس لائحة الفنادق الأكثر فخامةً في العالم.

وهو يقع بمدينة “ماكاو” الصينية، وقد وصلت تكلفة بنائه إلى حوالى 1.4 بليون دولار، وتوازي الإقامة فيه لليلة 7 ملايين دولار أمريكي!  صمّمه الملياردير الصيني ستيفن هونغ على طراز الـ”باروك” الفرنسي، مع ملاحظة أنّ الزجاج الملوّن وثريات الكريستال والمفروشات المعدّة من خامة الـ”كروم” والمنحوتات واللوحات الفنية الثمينة تميّز دواخله، بدون إغفال جدرانه الرخام المكسوة بالذهب الأصفر.

يحوي الفندق 200 جناح مصمّم كل منها على شكل فيللا بمساحة 185 متراً مربعاً، وهي تضمن الخصوصية للنزلاء، وتؤمّن لهم أجواءً هادئةً ومريحةً.

علماً بأن وصول كلّ منها يتحقّق باستخدام مصعد خاص، بحسب “سيدتي نت”.  وفي “ذا ثيرتين” The 13، مجموعة من المطاعم، بعضها يقدّم الأطباق العالمية، كـ”لامبروازي” L’Ambroisie الحائز ثلاث نجوم “ميشلان” منذ سنة 1988، وبعضها الآخر كـ”شينوازوري” متخصّص بالأطباق الصينية، و”كايزِكي” يعدّ الوجبات اليابانية، و”كافيه بلان” يقدّم أطباقاً آسيويةً وبرتغاليةً.

إشارة إلى أن أحواض السباحة في الفندق مصمّمة وفق أسلوب الحمّامات الرومانية، وهي رخامية، ومسقوفة بأسقف مقبّبة ومزيّنةً بثريات من الكريستال المدلاة وسط الأعمدة الكلاسيكية، ما يعيد النزلاء إلى عصور الترف الغابرة.

teurste-hotel-welt4

teurste-hotel-welt

teurste-hotel-welt2

teurste-hotel-welt3

شاهد أيضاً

شرين عبدالوهاب تنشر صور لها من القلعة مسقط رأسها

  في أول ظهور لها بعد زواجها ووفاة والدها نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب …

نقل الفنان سمير غانم للمستشفى.. وغموض حول حالته الصحية

تعرض الفنان المصري سمير غانم لوعكة صحية نُقل على اثرها إلى المستشفى، فيما ترفض أسرته …

فيديو طفلة روسية 3 سنوات ملمة بالعربية و6 لغات أجنبية “Ar-En-Sp-Fr-Ch-Gr-Ru” تذهل السامعين

  هى طفلة روسية اسمها Bella Devyatkina ولدت قبل 4 سنوات في موسكو، وبدأت تذهل …