ثري مجهول يغلف سيارته الفارهة بـ”القطيفة” السوداء.. فيديو وصور

auto-verkleidung1

نشرت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية مجموعة من الصور لإحدى السيارات التي شوهدت متوقفة بأحد شوارع العاصمة البريطانية لندن وأثارت إعجاب المارة بشكل كبير، وذلك بسبب مظهرها الخارجي غير المألوف.

فالسيارة وهي من طراز بورشة بانيمارا قد تم تغليفها بالكامل بالمخمل “القطيفة” السوداء باهظة الثمن، وهو أسلوب حياة يحاول الأثرياء ونجوم الفن والرياضة أن يتبعوه، ليعكسوا مدى ثرائهم وترف حياتهم اليومية.

ولم يعرف حتى الآن بحسب الصحيفة الانجليزية إلى من تعود ملكية هذه السيارة التي يبلغ سعرها قبل التعديلات التي طرأت على شكلها الخارجي نحو مائة ألف جنيه استرليني أي ما يتخطى حاجز المليون وخمسمائة ألف جنيه مصري.

وعن كيفية تغليف السيارات بالمخمل، فإن شركة “Velvet Car” الفرنسية مبتكرة هذه النوعية من التغليف قد أكدت أنها تستخدم مواد لاصقة إضافة إلى ألياف النسيج عالية التحمل ليصمد أمام ظروف الجو المتقلبة.

وأشارت “ديلي ميل” أن هذه النوعية من الأقمشة تستطيع تحمل كافة الظروف المحيطة لمدة تتراوح ما بين عامين ونصف إلى ثلاث أعوام دون أدنى تأثير، كما أن العناية بها يكون من خلال التنظيف اليدوي أو عن طريق مراكز تنظيف السيارات.

يذكر أن كلوي كارديشيان شقيقة كيم كارداشيان نجمتا تلفزيون الواقع الأمريكيتين كانت أول من سعى إلى تغليف سيارتها بالمخمل، ثم تبعها العديد من نجوم ونجمات وأثرياء المجتمع في أوروبا والشرق الأوسط.

الفيديو المرفق تم تصويره في عام 2015 بأحد شوارع لندن، ويرصد سيارة رولز رويس فانتوم مغلفة بالمخمل وتعود ملكيتها كذلك لأحد الأثرياء المجهولين

auto-verkleidung

شاهد أيضاً

بالصور- تصريحات صادمة لبطلة كمال الأجسام الروسية عن زوجها

أكدت بطلة كمال الأجسام الروسية ” ناتاليا كوزنتسوفا” أنها لا تكترث بصغر حجم عضلات زوجها …