لأول مرة منذ 49 عامًا.. نجل المشير «عامر» يكشف عن قاتل والده

ammer

 

هل توفى المشير عبدالحكيم عامر.. أم انتحر؟ سؤال شائك ظلت إجابته حائرة وغامضة لمدة 49 عامًا، حيث يفتتح الإعلامى عمرو الليثى ملف وفاة المشير، وذلك فى حوار خاص مع جمال عبدالحكيم عامر، نجل المشير، والذى يذاع على حلقتى الأحد والإثنين من برنامج «بوضوح» فى العاشرة مساء على قناة الحياة.

ويكشف جمال عبدالحكيم عامر خلال الحوار عن أسرار تذاع لأول مرة، ويجيب عن السؤال الغامض ويعلن اسم قاتل والده، كما يكشف عن كيفية نقل وصية والده لأحد أصدقاء المشير حتى نقلها إلى خارج مصر، وكيف تحول شقيق الرئيس عبدالناصر وزوج شقيقته من طيار إلى سائق تاكسى؟، ولماذا فشلت محاولات والد الرئيس عبدالناصر فى الصلح بين نجليه الرئيس والطيار؟.

ويعلق جمال عبدالحكيم عامر على شهادة السيدة جيهان السادات حول وفاة والده؟، وماذا فعلت أسرة المشير للحصول على معاش والده بعد أن نفذتهم نقودهم؟، وهل قام عبدالناصر بتعزية أبناء المشير فى وفاته؟، ولماذا لم تقبل الأسرة العزاء فى وفاة المشير؟، هل طلب المشير تعيينه نائبا للرئيس؟، ولماذا طلب عامر محاكمته علنيا ورفض عبدالناصر؟.

وتأتى حلقة كشف أسرار وكواليس لملف المشير فى الذكرى التاسعة والأربعين لوفاة عبدالحكيم عامر، لتجيب عن كثير من الأسئلة التى تحاصر هذا الملف الشائك.

 

شاهد أيضاً

حاولا تقطعيه فى الشارع .. اعتداء وحشي على مصري بالكويت بـ”ساطور”

تعرض مصري بالكويت، إلى اعتداء وحشي على يد اثنين، بسبب خلاف مروري، ما دعاهما إلى …