3 وقائع جنسية تهز عرش البرلمان المصرى

Eg-Parlman

ارتبط في أذهان الشعب المصري عند الحديث عن أعضاء المجلس إضافة وصف “الموقر”، ولكن برلمان 2015 شهد 3 وقائع جنسية مخالفة لعادات وتقاليد المجتمع المصري، وكانت تلك الوقائع

الفيديوهات الجنسية:

بدأ الحديث عن الفضائح الجنسية تحت قبة البرلمان عندما فوجئ النواب بتداول فيديوهات جنسية علي الجروب الرسمي لأعضاء مجلس النواب من النائب أسامة شرشر إلي النائب خالد يوسف، وعلي الرغم من تقديم النائب أسامة شرشر بلاغًا للنائب العام باختراق مجهول لحسابه الخاص علي “الواتس آب” وإرساله تلك الفيديوهات الجنسية، إلا أن تلك الواقعة شغلت الرأي العام فترة طويلة وشككت في نزاهة ووقار النواب.

ألفاظ خارجة تحت قبة البرلمان:

لم تكد أزمة الفيديوهات الجنسية تهدأ، حتي اشتعلت أزمة جنسية أخري تتمثل هذه المرة في تبادل النائب مرتضي منصور والنائب سليم عطا ألفاظًا خارجة تحت قبة البرلمان.

وتعود الواقعة بداية من اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أثناء مناقشة المادة الثانية من قانون بناء الكنائس، حين قال عطا سليم، خلال كلمته للنائب مرتضي منصور: “أنا إخوان وانتا بتجبلنا نسوان”، وهو ما تسبب في إثارة البلبلة داخل اللجنة، وتم رفع الجلسة على أن يعود الاجتماع غدًا.

وتدخل عدد من النواب، لاحتواء الأزمة، بعدما قال مرتضي منصور للنائب “عطا سليم”: “أنت قليل الأدب، وأنا هعرف أوقفك عند حدك”.

فيما رد النائب “أنت ولا ليك أي لازمة ولا تعرف تعمل معايا أي حاجة، ولا أنت ولا أي حد من أهلك”.

وحاول “عطا سليم” رشق مرتضى منصور بإحدى زجاجات المياه، لولا تدخل عدد من النواب، وتم إدخال مرتضى للقاعة، لتهدئة النائب عطا سليم.

وقال عطا سليم، للأعضاء عقب انتهاء اجتماع الشئون التشريعية:  “يقول للنواب أثناء الاجتماع أننى إخوان.. هل هذا الأمر معقول؟”.

التصريحات الجنسية:

وآخر تلك الوقائع وأقواها تصريحات النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، عن قانون ختان الإناث، : “إحنا شعب رجالته بتعانى من ضعف جنسى، بدليل أن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التى لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالاً من هذا النوع”.

وأضاف “عجينة”: “من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تمشى، وتبقى الكفتين متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامى وهيزعل، يعتبر إنى بتكلم عن نفسى”.

وأثارت تصريحات النائب سخط وسخرية العديد من المواطنين الذين اعتبروا تصريحاته إهانة للشعب المصري وتنم عن جهل وتخلف.

 

 

شاهد أيضاً

فاجأها بطعنات في مختلف أنحاء جسدها.. فرنسي يعتدي على محجبة أمام زوجها وطفليها

تعرَّضت سيدة محجبة، الأربعاء 11 سبتمبر/أيلول 2019، لطعنات بالسكين أمام زوجها وابنيها في بلدة سوريل …

بالفيدي – بسبب «الهولوكوست».. إسرائيل تشكر جامعة عين شمس

أشادت صفحة “إسرائيل تتكلم العربية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بإحدى العروض المسرحة التي …

إيران والعرب من يصل للنووي أولًا؟

قد لا يعلم الكثيرون أن البدايات الأولى للبرنامج النووي الإيراني قد بدأ فعليًا في فترة …