أسرة “قاضي الحشيش” للسائق: بالفيديو.. «تشيل القضية أو نحبسك»

drogen-rechter

 

قال “مصطفى عبد الهادي”، والد السائق “إسلام”، سائق القاضي المتهم بحيازة مخدر الحشيش، والمحتجز الآن على ذمة القضية، إنه بدأ يتلقى تهديدات، منذ أن كان بالمحكمة، حيث تقابل مع شقيق القاضي، الذي أكد له أن ابنه سيتعرض للحبس في كل الأحوال، وعرض عليه في المقابل إعطاءه 500 ألف جنيه، إذا حكم عليه بخمس سنوات، و100 ألف جنيه إذا حكم عليه بسنة، وهو ما رفضه الأب، فهدده قائلا: “يا تشيل القضية يا هنحبسك أنت وولادك”.

تابع “عبد الهادى”، خلال استضافته ببرنامج العاشرة مساء، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة “دريم”، أنه خلال علمه بنبأ القبض على ابنه والقاضي، توجه إليه في اليوم التالي، وعندما شاهده القاضي، طلب منه أن يجعل ابنه “إسلام” يعترف بنقله للحشيش، وفي المقابل سيقوم هو بإخراجه من القضية، وهو ما رفضه تمامًا.

واستطرد قائلا: “أنا ما بانمش الليل من التهديد.. أنا راجل فقير ومحدش هيسمعني.. لو طايل أروح للرئيس والله هروحله”. ونهض والد السائق من مكانه بشكل مفاجئ، وعرض ملابسه الممزقة، على الهواء، قائلا: “ده منظر واحد بتاع مخدرات؟”، مؤكدًا أن الاتصالات تأتيه في وقت متأخر من الليل، لتهدده بتعرضه هو وأبنائه للحبس، في حال رفض ابنه الاعتراف على نفسه بنقل المخدرات.

 

شاهد أيضاً

شركة أدوية إنجليزية تبدأ في إنتاج أول لقاح بالعالم لكورونا

كشفت شركة أسترازينيكا للأدوية، أنها بصدد البدء في إنتاج لقاح محتمل لفيروس كورونا المستجدّ. وتتعاون …