تركيا تعتقل 3 من إخوان مصر

ordgan

 

اعتقلت قوات الأمن التركية 3 من إخوان مصر المتواجدين في إسطنبول، على خلفية الصراعات القائمة بين جبهة محمود عزت، والمحسوبين على التيار الذي  أسسه القيادي الإخواني محمد كمال الذي تم تصفيته من قبل قوات الأمن داخل مسكنه في المعادي.

وكشف أشرف الزندحي أحد أعضاء الإخوان، عن قيام الأمن التركى باعتقال ثلاثة شباب ضمن المجموعة المتواجدة في إسطنبول وهم “نور الدين السيد”، “عبد الرحمن مدحت” و”أحمد عبد الفتاح”.

وتزامنت حملة الاعتقالات مع تسريبات إعلامية حول مطالبة المخابرات التركية من عناصر الجماعة المتواجدة هناك، التزام الصمت الإعلامي تجاه الشأن المصري وسط تهديد بالاعتقال والترحيل للمخالفين.

وكان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان التقى في وقت سابق مدحت الحداد مسئول مكتب إخوان تركيا، والمقرب من جبهة محمود عزت، في إشارة على ميل الجانب التركى للتهدئة الإقليمية ووقف الهجوم على مصر.

 

 

شاهد أيضاً

SelbstMord

بالفيديو شاهد راجل المطافى كيف منع انتحار مراهقة من الطابق السابع ؟؟

  على الراغب بالانتحار رمياً بنفسه من شرفة أو نافذة بشكل خاص، أن ينظر إلى …

Eman-India-Neu1

الحكومة المصرية تكشف تفاصيل قصة أسمن أمرأة فى العالم

  كشفت الخارجية المصرية كافة التفاصيل المتعلقة بحالة الفتاة إيمان  عبدالعاطي صاحبة النصف طن وحقيقة …

تعليق واحد

  1. [url=http://aroofaboveus.org/blogs/post/55855]aroofaboveus.org[/url] [url=http://alejandr.nation2.com/sverige-troja]alejandr.nation2.com[/url] [url=http://www.malluz.com/blogs/post/6275]www.malluz.com[/url] [url=http://www.professiondex.com/blogs/479/1036/real-madrid-troja-francesco-totti-ar-fortfarande-fangslande]www.professiondex.com[/url]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *