أخر الأخبار “صور فلوس أحمد جمال الدين اللبان ويكيبيديا , عنتيل الرشوة

gamal-rashwoo1

 

أخر الأخبار “صور فلوس أحمد جمال الدين اللبان ويكيبيديا , عنتيل الرشوة من هو صور أحمد جمال الدين محمد إبراهيم اللبان مرتشي مجلس الدولة الذي حصل علي رشوة بمبلغ 150 مليون جنية

الان ننشر اسم المتهم بقضية رشوة الـ 4 ملايين دولار ,تعرف على أسطورة الرشوة.. «أحمد جمال الدين اللبان» والجهة الحكومية التي يعمل بها.. ومصير 150 مليون جنيه حصيلة الرشوة ,أين تذهب أموال «عنتيل الرشوة» أحمد جمال الدين اللبان؟! ,عنتيل الرشوة ويكيبيديا، جمال الدين اللبان ممسوك معاه شوية فلوس كتيييييييير ننشر لكم مجموعة صور للمتهم أحمد جمال الدين محمد إبراهيم اللبان، الذي قبض عليه بتلقي رشاوى مالية بقيمة ١٥٠ مليونا، فضلا عن المبالغ التي عثر عليها بمنزله عبارة عن «دولارات ويورو».قالت مصادر قضائية مطلعة: «إن المتهم أحمد جمال الدين محمد إبراهيم اللبان، يعمل مندوب توريدات ومشتريات بمجلس الدولة، وهو المسئول عن توريد الأجهزة المكتبية والكمبيوتر وجميع مستلزمات المجلس والأدوات اللوجيستية.

gamal-rashwoo3

وأضافت المصادر أن المتهم يعمل بالمجلس منذ سنوات طويلة ويتعامل مباشرة مع المسئولين القائمين على إدارة المجلس، وأن التعامل كان معه مباشرة، وكان منوطا به التعاقد مع الشركات في استيراد الأجهزة، كما أنه كان يقوم بتوريد أجهزة لاب توب والمكاتب بمبالغ مرتفعة ويستولي على الفارق ، وأشارت إلى أن المتهم متورط مع مسئولين كبار بمجلس الدولة في تلقي الرشاوى، بالإضافة إلى الموردين.

كشف مصدر بهيئة الرقابة الادارية، أن المتهم الذي تم القبض عليه صباح اليوم بتهمة تلقي رشوة، يدعى أحمد جمال الدين محمد ابراهيم اللبان ، ويعمل بإحدى الجهات القضائية كمدير عام للمشتريات والتوريدات.

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية أعلنت، اليوم الثلاثاء، عن تمكنها من ضبط ما يقرب من 150 مليون جنيه في منزل مسئول مشتريات بإحدى الجهات عقب ضبطه في أثناء تقاضيه رشوة ، وأوضحت أنه بتفتيش مسكنه عثر رجال الرقابة الإدارية على 24 مليون جنيه مصري، و4 ملايين دولار أمريكي، و2 مليون يورو، ومليون ريـال سعودي، بخلاف المشغولات الذهبية والعقارات والسيارات.

وكانت هيئة الرقابية الإدارية تمكنت اليوم، من ضبط مسئول المشتريات بإحدى الجهات عقب تقاضيه رشوة، وبتفتيش منزله تم العثور على 24 مليون جنيه مصرى، بالإضافة إلى 4 مليون دولار أمريكى و2 مليون يورو ومليون ريال سعودى، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية.

gamal-rashwoo

مصير الأموال :

استيقظ الملايين صباح اليوم الثلاثاء، على خبر ضبط مدير عام التوريدات والمشتريات بمجلس الدولة متلبسًا برشوة وضبط أموال بمنزله تقدر بأكثر من 150 مليون جنيه، عبارة عن 24 مليون جنيه مصرى، بالإضافة إلى 4 ملايين دولار أمريكى، و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودى، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التى يملكها ,وعن مصير تلك الأموال المضبوطة، يقول الدكتور محمود كبيش، أستاذ القانون وعميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة سابقَا، إنه سيتم التحفظ عليها لتدخل ضمن أحراز القضية، حتى يصدر حكم قضائى ضده ويتم مصادرتها لتذهب إلى خزانة الدولة بعد حكم المحكمة، لأن المصادرة لا تكون إلا بحكم قضائى ,أضاف أن الأموال ستدخل بعد الحكم فى الميزانية العامة للدولة كحال الغرامات، مؤكدًا أن وزارة العدل سوف تقوم بإرسالها إلى وزارة المالية لتكون ضمن الإنفاق العام للدولة.

 

شاهد أيضاً

عضو بارز من حزب الحرية النمساوى يطلق النار عشوائيا من شرفة منزله

أطلق رجل نمساوي يسمى شارلى يبلغ من العمر السابعة والخمسين النار عشوائيا من شرفة منزله …

أنباء عن إصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض بكتيريا الوجه الخطير

فاجأت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد متابعيها بخبر صادم وذلك على صفحتها الرسمية في موقع …

فرنسا: إطلاق نار خارج مسجد والعثور على جثة المشتبه

وقع حادث إطلاق نار أمام مسجد في شمال غرب فرنسا أسفر عن إصابة شخصين. الشرطة …