أقراء سبب رفض الراقصة “هياتم” إقامة علاقة مع أحد رجال مبارك

hayatem

 

قالت الفنانة هياتم، إنها تعاونت مع الفنان الراحل رشدي أباظة، في فيلم “الأقوياء” حيث إنه كان العمل الأخير له، مضيفة أنه كان يجمع ما بين الوسامة، والرجولة، والشهامة، وكانت من الممكن أن تتزوج منه في حالة طلبه للزواج منها.

أضافت “هياتم” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل”، الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، أن رفضت إقامة علاقة مع أحد رجال نظام مبارك، قائلة “ابعد عن الشر وغني له”، موضحة أنها كانت غير قلقة من رفضها لذلك الطلب، حيث إنها حرة في اختياراتها.

أوضحت أنها تلقت ذلك العرض، من خلال اتصالات وعقد لقاءات، موضحة إنه من الضروري حضور ذلك اللقاء الذي يتم تحديده، حيث إنها اجتمعت مع ذلك الرجل، ورفضت بـ “شياكة”، موضحة أن ذلك يُعد سببًا في استمرارها في العمل الفني، لأنها ليست مرتبطة بشخص معين من هؤلاء.

تابعت أنها رفضت عروض من قبل الأجهزة الأمنية خوفًا على سُمعتها، حيث إن تلك العروض كانت قابلة للرفض وليست إجبارية، مشيرة إلى أن بعض الفنانات شاركن العمل مع الأجهزة الأمنية بسبب ظروفهن، مؤكدة أن الاقتراب من السياسية تخلف إيجابيات وسلبيات، إلا أن الأخيرة هي الأكثر.

 

شاهد أيضاً

الحاج عبدالكريم عارف شقيق الدكتور سمير عارف فى ذمة الله

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

الحراك الشعبي في السودان – ندوة فى رابطة الثقافة العربية فى فيينا

تننظم رابطة الثقافة العربية فى فيينا ، بالتعاون مع تجمع السودانيين فى النمسا  ندوة بعنوان …

فيينا – معرض الكتاب الخيرى يفتح أبوابه يوم الجمعة القادمة بمقر النادي المصري وباب المشاركة مفتوح للجميع

ينظم الحاج عبدالباسط مقلد أحد أعضاء مجلس الإدارة للنادى المصرى سابقاّ بالتعاون مع اللجنة الثقافية …