الكابتن أحمد حسن يرد على وقاحة وبذاءات مرتضى منصور في بيان رسمي

ahmad-hassyn-mortada

 

رد أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، على الاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات إعلامية.

وكان أحمد حسن طالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، حتى تستكمل اجراءات التحقيقات بعد تلقيه رسالة تهديد، مؤكدا أن خلافه مع رئيس الزمالك شخصي وليس له علاقة بالقلعة البيضاء.

وشن مرتضى منصور هجوما حادا على أحمد حسن في تصريحات إعلامية، بعد مطالبة الأخير بمستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك خلال الفترة التي قضاها بصفوف الفريق، كذلك رفع الحصانة البرلمانية عن رئيس النادي.

وأصدر أحمد حسن بيانا، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الرسمي جاء فيه:

“دائما ما تتحدث عن أنك رجل مصر الأول، وكنت أتمنى أن تكون المعركة بيننا، رجل لرجل، بعيدا عن الدخول في حرمات البيوت والأمور الشخصية، ولكن هذا ما عهدناه عليك دائما في الخلافات الشخصية ودائما ما تتجه إلى أسلوب الـ…”.

“ما أسهل أن أرد عليك وأدخل في حرماتك وأعراضك، ولكن تربيتي وأخلاقي وما علمني إياه أبواي لا يسمح لي أن أدخل وأخوض في حرمات أو أعراض أي شخص مهما كانت الخصومة بيننا”.

“وكما يقول المثل، فإن العين بالعين، والبادي أظلم، فأنا بالفعل دائما أترفع عن الرد على البذاءات مرة واثنتين ولكن في الثالثة، سيكون كل شيء عنك مباح للجميع بالنسبة لي، وسأتحدث فيه وما أسهل هذه الطريقة”.

“أعلم أن المعركة ستطول بيننا نظرا لأن دورك لم ينته بعد مثل غير من سبقوك في تأدية هذا الدور، وبالفعل أنت تؤديه على أكمل وجه، ولكنني على يقين وثقة بالله بأن حقي لن يضيع بالاحترام والقانون، وبمساندة كل المحترمين الذين يدعمونني بشكل مستمر، وأود أن أشكر الجميع على هذه الوقفة المحترمة، إذا لم يكن للمسئولين راي آخر في هذه المعركة”.

“الآن القضية ليست قضيتي وحدي ولكنها قضية أجيال قادمة نريد أن تنشأ على يد قدوة تعلمهم الأدب والاحترام بعيدا عن المهاترات والبذاءات والخوض في الأعراض التي نراها كل يوم وليلة ولا أحد يحاسب على ذلك”.

 

شاهد أيضاً

محمد صلاح بعيون الصحافة الانجليزية قبل نهائي أوروبا

أشادت صحيفة “إكسبريس” الانجليزية بمهارات اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول …

اللأعب “محمد صلاح” يحصد الـ11 في قائمة الأسرع بالبريميرليج

حصد اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الانجليزي المرز الـ11 فى …

بالفيديو.. ثورة من مشجعى مانشستر سيتي ضد «محمد صلاح»

شن مشجع مانشستر سيتي، هجومًا لاذعًا على الصحافة الإنجليزية، وذلك على هامش نهائي كأس الاتحاد …