الثلاثاء , 16 يوليو 2019

الكابتن أحمد حسن يرد على وقاحة وبذاءات مرتضى منصور في بيان رسمي

ahmad-hassyn-mortada

 

رد أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، على الاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات إعلامية.

وكان أحمد حسن طالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، حتى تستكمل اجراءات التحقيقات بعد تلقيه رسالة تهديد، مؤكدا أن خلافه مع رئيس الزمالك شخصي وليس له علاقة بالقلعة البيضاء.

وشن مرتضى منصور هجوما حادا على أحمد حسن في تصريحات إعلامية، بعد مطالبة الأخير بمستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك خلال الفترة التي قضاها بصفوف الفريق، كذلك رفع الحصانة البرلمانية عن رئيس النادي.

وأصدر أحمد حسن بيانا، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الرسمي جاء فيه:

“دائما ما تتحدث عن أنك رجل مصر الأول، وكنت أتمنى أن تكون المعركة بيننا، رجل لرجل، بعيدا عن الدخول في حرمات البيوت والأمور الشخصية، ولكن هذا ما عهدناه عليك دائما في الخلافات الشخصية ودائما ما تتجه إلى أسلوب الـ…”.

“ما أسهل أن أرد عليك وأدخل في حرماتك وأعراضك، ولكن تربيتي وأخلاقي وما علمني إياه أبواي لا يسمح لي أن أدخل وأخوض في حرمات أو أعراض أي شخص مهما كانت الخصومة بيننا”.

“وكما يقول المثل، فإن العين بالعين، والبادي أظلم، فأنا بالفعل دائما أترفع عن الرد على البذاءات مرة واثنتين ولكن في الثالثة، سيكون كل شيء عنك مباح للجميع بالنسبة لي، وسأتحدث فيه وما أسهل هذه الطريقة”.

“أعلم أن المعركة ستطول بيننا نظرا لأن دورك لم ينته بعد مثل غير من سبقوك في تأدية هذا الدور، وبالفعل أنت تؤديه على أكمل وجه، ولكنني على يقين وثقة بالله بأن حقي لن يضيع بالاحترام والقانون، وبمساندة كل المحترمين الذين يدعمونني بشكل مستمر، وأود أن أشكر الجميع على هذه الوقفة المحترمة، إذا لم يكن للمسئولين راي آخر في هذه المعركة”.

“الآن القضية ليست قضيتي وحدي ولكنها قضية أجيال قادمة نريد أن تنشأ على يد قدوة تعلمهم الأدب والاحترام بعيدا عن المهاترات والبذاءات والخوض في الأعراض التي نراها كل يوم وليلة ولا أحد يحاسب على ذلك”.

 

شاهد أيضاً

ودعوا أمم أفريقيا «كان 2019» نجوم «فشنك».. «فى أوروبا هالله الله.. وفى مصر يعلم الله»

«صلاح» يخذل جماهير «الفراعنة».. «زياش» يخيب آمال «أسود الأطلسى».. «أحمد موسى» فى أسوأ حالاته..«وماريجا» لم …

رسالة مؤثرة من “راموس” لمصر

غادر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مصر بعد إجازة قضاها في الغردقة عقب …

بث مباشر الجزائر وكوت ديفوار – تونس مع مدغشقر

يقدم موقع “شبكة رمضان الإخبارية” خدمة بث مباشر لأهم المباريات والأحداث الرياضية فى مصر والعالم، …