بالصور والفيديو – سوريون يتظاهرون اليوم الخميس أمام السفارة الروسية فى فيينا

alppo-demo

 

تظاهر اليوم الخميس الألأف أمام السفارة الروسية في العاصمة النمساوية فيينا، رافعين أعلام الثورة وصور ضحايا القصف، منددين بالمجازر التي ترتكبها روسيا ونظام الأسد وفيلق القدس الإيرانى ، بجانب قوات حزب نصرالله اللبنانى بحق النساء والأطفال والشيوخ .

مظاهرة السوريين جاءت بعد أن سويت حلب بالأرض وأصبحت مدينة أشباح، بفعل القصف الوحشى للطيران الروسى من أعلى والبراميل المتفجرة من قوات نظام الأسد وهمجية فيلق القدس الإيرانى ومرتزقة حزب حسن نصرالله اللبنانى على الأرض .

وأعرب المتظاهرون، أمام باب السفارة الروسية، عن تضامنهم مع أهلهم في الداخل السوري والذين يتعرضون لحملة إبادة حقيقة من قبل مجرمي العصر بوتين وعامله في دمشق بشار الأسد ومرتزقة حزب الله وهمجية قيلق القدس الإيرانى .

وردد المتظاهرون عبارات “حرية للأبد غصب عنك يا أسد” “الشعب يريد أسقاط النظام” “بوتين السفاح الحقير” و “بوتين المجرم والقاتل”، كما نددوا بجرائم الأسد وحلفائه تجاه الشعب السوري، ومؤكدين أن نهاية هذه الجرائم هي المحاكم الدولية.

كما نددوا بالصمت والعجز الدولي عن إنقاذ المدنيين العزل الذين تقصف منازلهم بالقنابل الفوسفورية والارتجاجية والنابالم الحارق، داعين إلى مواصلة التظاهر في كل مدن العالم لإيصال رسالة للرئيس الروسي لايقاف جرائمه بحق السوريين، وللضغط على دوائر القرار العالمي بضرورة التحرك العاجل لإيقاف سيل الدم المتدفق.

وتتعرض أحياء مدينة حلب الشرقية لقصف عنيف ومتواصل من قبل الاحتلال الروسي ونظام الأسد، كما تخضع لحصار خانق منذ بداية سبتمبر الماضي من قبل حزب نصرالله اللبنانى ومرتزقة فيلق القدس الإيرانى، الذي جعل الوضع الإنسانى فيه يتردى في ظلِّ نقص كل شئ يلزم الأنسان ليواصل حياتة.

alppo-demo3

alppo-demo1

alppo-demo2

alppo-demo

 

شاهد أيضاً

الحاج عبدالكريم عارف شقيق الدكتور سمير عارف فى ذمة الله

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

الحراك الشعبي في السودان – ندوة فى رابطة الثقافة العربية فى فيينا

تننظم رابطة الثقافة العربية فى فيينا ، بالتعاون مع تجمع السودانيين فى النمسا  ندوة بعنوان …

فيينا – معرض الكتاب الخيرى يفتح أبوابه يوم الجمعة القادمة بمقر النادي المصري وباب المشاركة مفتوح للجميع

ينظم الحاج عبدالباسط مقلد أحد أعضاء مجلس الإدارة للنادى المصرى سابقاّ بالتعاون مع اللجنة الثقافية …