كالعادة .. الأهلي “ينكد” على جمهور الزمالك في الأعياد ويهزمه بهدفين

ahley-zamalek

 

حقق الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في مباراة الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري والتي استضافها ملعب بتروسبورت ليواصل “النكد” على جمهور الزمالك في الأعياد.

استطاع النادي الاهلي التفوق تكتيكياً علي غريمه الزمالك في مباراة القمة وانهي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.

وتمكن النادي الاهلي من فرض اسلوبه بوضوح في شوط المباراة الأول ليترجم لاعبيه التفوق الي هدف جميل لينهي الشوط الأول متقدماً بهدف في اللقاء الذي يجمع الفريقيين في اطار مباريات الاسبوع السابع عشر.

وعلي ملعب بتروسبورت وضح علي النادي الاهلي الالتزام التكتيكي الصارم الذي فرضه حسام البدري المدير لفني للشياطين الحمر في وسط الملعب مما قدم افضليه للاعبو الفريق في الحوارات الثنائية وخصوصا الهوائية.

وفي ظل تفوق النادي الاهلي استطاع مؤمن زكريا تسجيل هدف العادة في الدقيقة 22 بعد جملة رائعة من لاعبي الفريق وانطلاقة ممتازة من الظهير الايسر المتألق حسين السيد الذي استغل التمريرة البينية من اللاعب عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء.

وبعد كرة عرضية من السيد قام اللاعب مروان محسن بتفويت الكرة بشكل رائع لتصل الي مؤمن زكريا القادم من الخلف ليصوب في شباك الشناوي ويسجل هدفه الرابع والمعتاد في شباك حارس الزمالك ليتقدم للشياطين.

فرض الأهلي الكلمة العليا في ملعب المباراة واستطاع وضع الزمالك تحت الضغط لمدة عشر دقائق فرط مؤمن في هدفه وهدف فريقه الثاني بها من ضربة رأسية ممتازة جاءت بجانب القائم الايمن للشناوي في اخطر لقطات الشوط الأول.

وحاول الزمالك امتلاك الكرة ووضع الاهلي تحت الضغط ولكن تفوق ظهيري الشياطين الحمر مع الالتزام في وسط الملعب اصاب لاعبي الزمالك بالشلل الفني ليعجز عن الوصول الي اكرامي وينهي الشوط الاول متفوقاً بهدف.

في الشوط الثاني وبعد تبادل رائع للكرة بين مؤمن زكريا ومروان محسن توغل اللاعب صاحب هدف الأهلي الأول وارسل كرة عرضية رائعة لمروان محسن في منطقة الست ياردة علي رأسه ليصوب ولكن كرته لم تقترب من المرمي لتضيع فرصة مذهلة للهدف الثاني.

في الدقيقة 53 إستغل أحمد فتحي ارتداد الكرة من دفاع الزمالك ليسدد كرة قوية جداً ولكن الشناوي تصدى لها.

في الدقيقة 61 سنحت فرصة للأهلي خطرة عبر خطأ من دفاع الزمالك لتسقط الكرة أمام مؤمن داخل الـ18 ليحاول مؤمن مراوغة علي جبر ولكن الكرة ترتطم بجسد جبر وتتحول للشناوي.

الكرة تهيأت لطارق حامد في الدقيقة 72 وسددها بقوة من خارج المنطقة وتصدى لها اكرامي ببراعة قبل ان تصل لحسين السيد الذي حولها لركنية.

احمد فتحي انطلق من الجهة اليسرى في الدقيقة 89 ومرر الكرة لجونيور أجايي الذي سددها في المرمى واكتفى احمد الشناوي بمشاهدتها تسكن الشباك.

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 45 نقطة منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 34 نقطة في المركز الثالث.

 

شاهد أيضاً

قال نادي بيراميدز إنه قد تم بشكل رسمي عودة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي …

بالفيديو – محمد صلاح الأعلى دخلاً في ليفربول – وكم تبلغ ثروتة؟

كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن حجم ثروة النجم المصري محمد صلاح لاعبليفربول الإنجليزي ، حيث نشرت الصحيفة تقريرا …

الساحرة الشريرة تتلاعب بالخليج – هكذا يتنامى صراع الأشقاء في الخفاء قبل تنظيم قطر كأس العالم 2022

الساحرة الشريرة تتلاعب بدول الخليج هكذا يتنامى صراع الأشقاء في الخفاء قبل تنظيم قطر كأس …