شاهد.. هجوم عنيف للإخوان على محمد صلاح

m-salah1

 

فتح لقاء اللاعب محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي والمنتخب الوطني لكرة القدم، بالرئيس عبدالفتاح السيسي أمس النار عليه من قبل عدد من الإخوان ومؤيديهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واتُهم «صلاح» بأنه داعم للنظام السياسي والظلم وما وصفوه بقتل الأبرياء، وأنه خسر الكثير من شعبيته بعد لقائه الرئيس السيسي وتبرعه بـ5 ملايين جنيهًا لصندوق تحيا مصر.

الهجوم العنيف الذي يتعرض له «صلاح» منذ أمس، توسع في شكل مقالات أيضًا ولم يقف عند حد الهجوم على مواقع «السوشيال ميديا»، فقد شن الناشط عبدالرحمن عز المؤيد للإخوان هجومًا عنيفًا على نجم كرة القدم، في مقال له نشر على موقع “عربي21″، تحت عنوان «لا تكن مثل محمد صلاح».

وقال «عز» إن لقاء «صلاح» بـ«السيسي» يُعد تجسيد نموذجي ومثالي لكيفية استغلال الرياضة، وكرة القدم على وجه الخصوص، في دعم الديكتاتوريات، وتغييب الشعوب عن حقوقها المسلوبة، وهي تجسيد آخر على الانحطاط الذي يصيب هؤلاء المشهورين في أي مجال عندما يسمحون لأنفسهم أن يساهموا — غير مضطرين أو مجبرين — (أو هكذا يبدو لنا) في دعم الطغاة الذين يستغلون شهرتهم في استباحة المزيد من الدماء البريئة، وسلب الحريات وممارسة المزيد من الاستبداد والذل والفساد في حق الشعوب المسلوبة إرادتها بقوة السلاح وإرهاب الدولة الأسود، حسب قوله.

ومضى بالقول :« لن يعفي محمد صلاح أيضا من عاقبة دعمه للظلم يوما، حتى وإن طالت واستطالت نجوميته.. فماذا تكسب بعد أن خسرت نفسك في أهم اختبار يمكنك أن تمر به يوما؟، وفي انتظار الأمل باعتذار من محمد صلاح (المحبوب سابقا) لكل إنسان حر، وللمصريين منهم وأهالي الضحايا على وجه الخصوص».

بينما قال الإعلامي أسامة جاويش- المعروف بمذيع التسريبات التي تخص الرئيس السيسي- :« سيظل أبو تريكه هو العلامة الفارقة في تاريخ الكرة المصرية ونبراسا للاخلاق داخل وخارج الملعب جاء لمصر أمير واحد فقط وسيظل هو فقط أمير القلوب».

وعلق الناشط عمرو عبدالهادي، على مقابلة السيسي وصلاح قائلًا :« نورت يا ابو صلاح يالي بتسجد قبل الجون و بعد الجون.. 5 مليون جنيه علشان تسلم على السيسي .. سقطه كبيرة لمحمد صلاح لن ينساها التاريخ».

وتنوعت تعليقات النشطاء المؤيدين لمواقف الإخوان والذين اعتبروا أن محمد صلاح أصبح جزءًا من النظام ويبارك ما يحدث، بينما دافع عدد منهم عن اللاعب الدولي وأخلاقه وألمحوا إلى قيامه بهذا مضطرًا لحماية نفسه من ملاقات مصير اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة.

وقال أحدهم :« ربنا يبارك ويحفظ ويستر أبو تريكه فعلا الشرف والأخلاق لا يساويهم مال الدنيا»، وتابع آخر ردًا على تعليق أحدهم :« ليس انحطاط يا أستاذ أحمد .

فقط هي بلدنا تحت حكم الجينرالات.. أنا اعرف صلاح شخصيا . لذا أشفق عليه  هو أجبر علي ذلك». ورأى أحد النشطاء أن صلاح فعل ذلك مضطرًا  قائلًا:« محمد صلاح خاف على ثروته من الإصطدام بمصير أموال محمد أبو تريكة وما فعله تأمين له ولأمواله وليس دعمًا لنظام سياسي».

m-salah
m-salah2 m-salah3m-salah1

شاهد أيضاً

BP-WAHL: WAHLKAMPFAUFTAKT HOFER

قيادات حزب الحرية اليمينى FPÖ بالنمسا تشارك فى حفل تنصيب ترامب

  كشفت صحيفة “كلينه تسايتونج” النمساوية، فى عددها اليوم الثلاثاء، النقاب عن تلقى قيادات حزب …

alshorrokdlogodwdw23

“أبو تريكة مش إرهابى” يحلق في سماء “تويتر” تضامنا مع “أمير القلوب”

  انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” و “تويتر”، مجموعة من الهاشتاجات لدعم اللاعب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *