بالفيديو البحر يقذف بـ50 مليون دولار في بريطانيا

Cocaine-England

 

قال محققون بريطانيون، اليوم الجمعة، إن الأمواج قذفت كميات من الكوكايين تفوق قيمتها 60 مليون دولار في حقائب زاهية الألوان إلى منطقتين بأحد شواطئ شرق إنكلترا وناشدوا المواطنين في تلك المنطقة البحث عن المزيد.

وقالت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة (إن سي إيه) إنها تحقق في الكميات التي اكتشفت قرب منتجع جريت يارموث الذي يقع على بعد نحو 200 كيلومتر شمال شرقي لندن. وعثر على أول مجموعة من الحقائب بعد ظهر أمس الخميس، فيما عثر على المزيد في منطقة قريبة اليوم الجمعة.

وفي الإجمال عُثر على 360 كيلوجراماً من الكوكايين فيما وصفته الوكالة بأنه “ضربة كبرى لأعضاء شبكة الجريمة المنظمة المتورطة في هذه العملية”.

وقال ماثيو ريفيرز من فريق التحقيق بالوكالة: “نحن الآن.. نحاول معرفة كيف انتهى أمر هذه الحقائب، حيث وجدت… من غير المرجح على الإطلاق أن تكون تلك هي وجهتها المقصودة”. وأشار قائد شرطة المنطقة ديف باكلي إلى أنه يعتقد أن الحقائب التي عُثر عليها تحمل الكمية بكاملها، لكنه ناشد أي شخص يعثر على المزيد الاتصال بالشرطة على الفور. وأضاف محذراً: “سننشر ضباط شرطة إضافيين في المنطقة لمراقبة الموقف”.

شاهد أيضاً

Telefon-Battsrie

تكونوجيا جديدة : أشحن هاتفك من عرق جبينك

  آن الأوان لتحديث المقولة المأثورة: “لا تأكل خبزك إلا من كد يمينك وعرق جبينك” …

IMG-20170624-WA0063

فى النمسا : حج بالتقسيط شامل زيارة الأهل في مصر

  يسر شركة سكاي دانوبيا أن تعلن عن مفاجأة موسم الحج للعام الجاري 2017 م …

3 تعليقات

  1. I read this post fully regarding the comparison of latest and previous technologies, it’s awesome article.

  2. Golgi epithelial cell ala cerebelli consensual buy paxil online hunting reaction koro gryposis Fusobacterium nucleatum cholecystolithiasis auriculare cytoreductive therapy

  3. Prevacid Solutab Cheap Levitra Pills Online Generic Diflucan No Prescription Needed

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *