أول تعليق لـ”دينا الشربيني” على زواجها من عمرو دياب – فيديو

Dina-Alshrbeiny

 

خرجت الفنانة دينا الشربينى عن صمتها إثر تعليقات حادة على خبر زواجها من النجم عمرو دياب، بعد أن فضّل الثنائى عدم الحديث عنه، متكفيين بتواجدهما معًا.

ونشرت “دينا” صورة جديده لها، عبر “إنستجرام”، مع تعليق مقتضب قالت فيه: “نقطة ومن أول السطر”.

ولدت الفنانة دينا الشربيني عام 1985 بالقاهرة والتحقت بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر عام 2002 وتخرجت عام 2005.

بدأت حياتها مع الشهرة من قناة دريم حيث قدمت برنامج “شبابيك” مع عدد من المذيعين الذي لمع نجمهم بعد ذلك مثل سلمي صباحي وحقق هذا البرنامج نجاح كبير وقت عرضه.

Dina-Alshrbeiny1

وبعد فترة توقف البرنامج ولكن لم تتوقف دينا حيث التحقت بعدد من ورش التمثيل تمهيداً لخطوة أخري في حياتها وهي دخول عالم الفن حيث تدربت علي يد مدربة التمثيل مروي جبريل والفنانة إيمان يونس.

وفي الوقت الذي قدمت فيه برنامج “عز الشباب” على قناة روتانا التحقت بأولي عمل فني في مسلسل “عرض خاص” حيث كان يعتمد العمل في الأساس على الوجوه الجديدة وحمل هذا العمل مصير أبطاله فبعد سنوات قليلة احتلوا المشهد الفني في مصر ومن بينه ياسمين رئيس وكريم فهمي.

وبعد ذلك توقفت دينا الشربيني عن تقديم البرامج ووضعت كل تركيزها في الفن وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة والذي أثبتت من خلالهم موهبتها.

وفي عام 2013 أثارت الفنانة دينا الشربين الجدل بجميع وسائل التواصل الاجتماعي والإعلامي بخبر القبض عليها في صباح الخميس الثامن من نوفمبر بعدما داهمت قوة من المباحث منزل عاطل بالزمالك استنادا على معلومة بإتجاره في المخدرات ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين.

واعترفت دينا أنها اعتادت شراء حاجتها من المواد المخدرة من هذا الشخص، نافية علاقتها بالسلاح الذي تم الحصول عليه وقتها.

وقضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بحبس دينا الشربيني سنة وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه وبالفعل قضت فترة عقوباتها وبعد خروجها ساعدها الكثير من الفنانين العودة للفن مرة أخرى من خلال توسطهم عند الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حيث أصدر قرار بوقفها عن التمثيل بعد أن تم حبسها.

وانتشرت مؤخراً أخبار تفيد بزواج دينا الشربيني من الهضبة عمرو دياب وبالرغم من عدم نفي الطرفين للخبر إلا أن الفترات الماضية تثبت ذلك الزواج حيث تواجدت دينا بصحبة الهضبة في أكثر من سفرية واحتفالات فنية وبذلك تكون نجحت دينا الشربيني في تناول الهضبة من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

 

شاهد أيضاً

السيسي يعين رئيساً جديداً لهيئة قناة السويس

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قراراً عاجلاً بتعيين الفريق أسامة ربيع، قائد القوات البحرية السابق ونائب …

بالفيديو – أمريكي مسلم يتعرض لهجوم عنصري وهو في طريقه للصلاة.. امرأة بيضاء صرخت في وجهه غادر بلدنا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة أمريكية بيضاء تتوجه بكلمات عنصرية في حق شاب …

فيديو وصور – الاحتفالات تعم شوارع الخرطوم.. الآلاف تدفقوا إلى الشوارع عقب توقيع «اتفاق السلطة» التاريخي

تدفق آلاف السودانيين إلى شوارع العاصمة الخرطوم، في تظاهرات احتفالية بالتوقيع بشكل نهائي، السبت 17 …