بالصوت والصورة.. عملية نصب لموظف بماسبيرو

Rashwoo-Nassap

 

عرضت الإعلامية منى عراقي مساء أمس، الخميس، فيديو خلال برنامجها “انتباه”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، لعملية نصب بالصوت والصورة متهم فيها موظف بالتلفزيون.

ظهر الموظف في الفيديو، مع شاب يريد وساطته للالتحاق بشركة البترول، واعترف الموظف بأن من سيساعدون الشاب في الالتحاق بشركة البترول، يساعدون نجله أيضًا، لافتًا إلى تعيينه أحد الشباب ويدعى “حسام” منذ 3 أو 4 سنوات، رغم وجود 6 آخرين معه في الكشف.

وشرح الموظف المدان في عملية النصب، للشاب، بأن عليه أن يكتب استمارة التقدم للوظيفة، ومن ثم يخوض مقابلة التوظيف، موضحًا أنه سيأخذ الورق الذي سيضعه في طلب التقدم للوظيفة لتسليمه في الشركة، ليخرج له رقم، على الكمبيوتر.

وأوضح الموظف لوالد الشاب، أنه يجهز له 3 أوراق إحداها لشركة القاهرة، والأخرى لأنابيب البترول، والثالثة تفيد بتخرجه من نفس كلية ابنه.

تابع: أن الشركات التي يعرفها تعين عمالًا فقط، لا مؤهلات عليا، فمن يدخل كعامل سيظل عاملًا، مؤكدًا رفضه لفكرة أن يعمل حاصل على بكالريوس في “لم الزبالة”، حتى وإن قبض 5000 جنيه.

وأشار إلى أنه غير مستفاد من المبلغ المدفوع إطلاقًا، قائلًا: “لو جه في الآخر تقدير منك فده خير”، مؤكدًا أنه رحيم بالناس في مثل هذه المواقف. من جانبها هاجمت الإعلامية منى العراقي الموظف، وسخرت منها، قائلة: “ده أنا مش هديك الفلوس ده أنا هديك حتة من رجلي… لا حقيقي اقتنعت”.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – مرتضى منصور سأقاضي قناة الجزيرة بـ 20 مليار دولار

توعد المستشار المصري المثير للجدل مرتضى منصور، برفع دعوى قضائية على قناة الجزيرة القطرية مطالباً …