بالفيديو – أرملة “رأفت الهجان”: عرفت حقيقة عمل زوجي يوم وفاته

Rafat-Alhgan

 

قالت بيتون، أرملة رفعت الجمال، الشهير بـ “رأفت الهجان” ، أنها لم أعرف بطبيعة عمل زوجها، مضيفة إن زوجها كان محبًا لعمل الخير، ولا يتردد في مساعدة الغير، لافتة إلى أنه حينما زار الإسكندرية في إحدى المرات رأي طفلًا مصريًا مبتور الأطراف، وأراد أن يأتي له بكرسي متحرك ولكنه توفي قبل أن يفعل ذلك.

وأضافت “بيتون”، خلال لقائها بفضائية “إكسترا نيوز”، أمس الجمعة، أن رفعت الجمال أو “رأفت الهجان”، أنها تشك أن والدها كان علي علم بحقيقة زوجها رفعت الجمال لأنهما دائما كانا يتحدثان كثيرا علي انفراد وكانا مقتربين جدًا.

وكشفت إنها عرفت حقيقة عمل زوجها من ابن أخته في نفس يوم وفاة زوجها، مشيرة إلى أنها بحثت بنفسها عن عمل زوجها، ولكن الأمر كان صعبا، خاصة أن الأمر كان سريا.

وأشارت إلى انه بعد عرض مسلسل رأفت الهجان توقفت كل علاقتهم بالإسرائيليين، مشيرة إلى أنها عندما جاءت إلى إسرائيل لم تكن لها علاقة بأحد.

وأضافت ، أنه أثناء تواجدها في إسرائيل تعرفت على أسرة واحدة فقط تسكن في نفس الشارع وأما الباقون كانت تبادلهم السلام فقط، مشيرة إلى أنها لا تهتم بكثرة الأصدقاء، ولكن الأهم أن تعيش في سلام خاصة أن الأمر يتعلق بعمل مخابراتي.

وبدوره ، أكد دانيال جاك بيتون، نجل رفعت الجمال، إن نجله ” اسكندر” يعتز بتاريخ جده ويعرف الكثير الآن عن شخصية جده من أين أتى ومن أين جاءت عائلته.

وأضاف إن المسئولين الألمان حريصون على عدم الخوض في هذه المسألة، لاستشعارها الحرج في علاقتهم مع إسرائيل نظرا لأتباعهم وعلاقتهم.

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو – فيينا في موسم أعياد الميلاد .. كستناء مشوي وموسيقى الأبواق وأنوار الملكة تزين ساحة قصر بلدية فيينا

على الرغم من أن درجات الحرارة في فيينا، هذه الأيام، تصل تحت الصفر أو فوقه …