جنوب أفريقيا : وفاة لاعب منتخب مصر في البطولة الأفريقية اليوم

Islam-Nasser

 

توفي، اليوم الاثنين، اللاعب إسلام ناصر لاعب المنتخب الوطنى للدراجات، خلال منافسات البطولة الأفريقية داخل الصالات التى تقام حاليا بجنوب أفريقيا، حيث تعرض لتوقف مفاجئ فى عضلة القلب، وفارق الحياة عن عمر يناهز الـ 23 عامًا.

يُذكر أن إسلام ناصر لاعب المنتخب الوطني، قد توج بالعديد من الميداليات العربية والأفريقية، أبرزها حصوله على المركز الثالث ببطولة العرب عام 2012، ولقب ببطل طواف الشارقة، تحت 23 سنة، فى عام 2013، وحصل على المركز الثالث بالبطولة الأفريقية بالمغرب عام 2016، والمركز الثاني في البطولة العربية بشرم الشيخ عام 2015، وأخيرا المركز الخامس ببطولة أفريقيا بالأقصر عام 2017.

وكما جاء فى صحيفة اليوم السابع أن الاتحاد الدولى قام بتوقيع كشف طبى على اللاعب، أثبت إصابته بمشاكل صحية فى القلب تمنعه من المشاركة فى البطولات، وتم وقتها إخطار الاتحاد المصرى للعبة بذلك وبخطورة مشاركة اللاعب فى البطولات ، كما أكد محمد عاشور أن إسلام ناصر تعرض إلى أزمة صحية خلال مشاركته بإحدى البطولات المحلية

وأضاف عاشور لليوم السابع أنه لم يسبق له تدريب اللاعب، ولكن وسط الدراجات يعلم الواقعة، وأن اللاعب لديه مشاكل صحية فى القلب.

Islam-Nasser1

 

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو – منح جائزة نوبل للكاتب النمساوي المتطرف بيتر هاندكه يثير جدلا واسعا حول مذبحة سربرنيتسا وزيبا فى البوسنة

طالبت جمعية “أمهات سربرنيتسا وزيبا” البوسنوية، بسحب جائزة نوبل للآداب 2019، من الكاتب والروائي النمساوي …