لأول مرة غادة عبد الرازق تكشف عن مهنتها قبل دخول التمثيل

gada-abdalrazek

 

روت الفنانة غادة عبد الرازق موقفًا محرجًا حدث لها في إحدى الحفلات الفنية، حيث ذكرت أنها في إحدى المرات كانت في حفلة عند أحد الفنانين وكان بها عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وحينها قامت لترقص، إلا أنها فقدت توازنها وسقطت على الأرض بطريقة مضحكة جدًا.

أضافت “عبد الرازق” خلال لقائها مساء اليوم الأربعاء، مع المطربة شيرين عبد الوهاب ببرنامج “شيري ستديو” الذي يبث على قناة “dmc”، أنها بدأت كمغنية في عالم الأضواء والشهرة، مشيرة إلى أنها قبل أن تتجه لمجال الفن والتمثيل، عرض عليها أن تكون مغنية فقبلت، وقامت بتسجيل أغنية واحدة كان اسمها “قربني لهواك قربني”، وذكرت أن الأغنية فشلت فشلا كبيرا، لذا فضّلت بعدها الاتجاه لمجال التمثيل.

على صعيد آخر، روت موقفًا حدث معها، لتدل على أنها كانت فتاة قوية جدا في شبابها، حيث ذكرت أنها في إحدى المرات كات تقود سيارتها، وقام شابين يستقلان سيارة أيضا بمعاكستها بأسلوب مستفز.

تابعت “غادة” أنها قامت حينها بضرب هؤلاء الشباب بنفسها، قائلةً “أول ما لقيتهم ضايقوني، زنقت عليهم بالعربية وقفلت على باب الواد اللي بيسوق بعربيتي، وروحت نازلة ضربته من الناحية التانية، وقعدت اضرب فيه واديته العلقة التمام، وسعتها كان في ميكروباص معدي، كل الناس اللي فيه قعدت تصقفلي”.

كما أشارت إلى أنها كانت “مجنونة رقص” في شبابها، وأنها كانت تقف دائما أمام المرآة وترقص، منوهةً بأنها تحب الرقص جدا حتى الآن، لافتةً إلى أنها لم تقم بدور “الراقصة” سوى مرة واحدة في مسلسل “سمارة”.

شاهد أيضاً

خريج هندسة بعمر 9 سنوات، يستوعب مقررات الدراسة في أسبوع! تعرف على الطفل العبقري الذي أبهر العالم

قالت صحيفة  Stuff النيوزيلندية إن  لوران سيمونز (9 سنوات) وهو نصف هولندي ونصف بلجيكي، حصل لتوه على …