بالصور أحمد أبوهشيمة يتكفل بنفقات تربية وتعليم عبدالرحمن التى هزت قصته مصر

Abhashima-Abdalrahman

 

أعلن الملياردير ورجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة تكفله بنفقات تربية وتعليم الطفل عبدالرحمن الذي هزت قصته مصر ولقب إعلاميا بالراقص مع الكلاب.

وقال أبو هشيمة في بيان إن قصة الطفل عبد الرحمن هزت مشاعرنا جميعا وأثرت في نفوسنا وليتها تكون دافعا لنا لكي نركز في حل مشكلات خطيرة بالمجتمع المصري أخطرها إهدار فرصة لشباب يمكن أن يكونوا ثروة مفيدة إذا توافرت لهم حياة مناسبة.

Abhashima-Abdalrahman1

الطفل المصري عبد الرحمن طرده والده من منزله إرضاء لزوجته الثانية؛ وأصبح يعيش مع الكلاب في الشارع؛ وشعر وسطهم بألفة ورحمة ومودة؛ بل وأصبح يتكسب قوت يومه من الرقص معهم في الشوارع.

Abhashima-Abdalrahman2

الطفل الراقص مع الكلاب

آلاف المصريين عرضوا استضافة الطفل البالغ من العمر 11 عاما؛ وأثرت فيهم كلماته التي قال فيها إن الحيوانات تحبه أكثر من والده، وإن الكلبة الكبيرة تحنو عليه أحسن من البشر؛ مؤكدا أن أقصى أمانيه أن يحصل على شهادة ميلاد وأن يكون رساما.

Abhashima-Abdalrahman3

الطفل الراقص مع الكلاب

عبد الرحمن كان يقيم ويعيش في ميدان طلعت_حرب بوسط القاهرة، يسير وخلفه خمسة من الكلاب، لا تفارقه؛ يرقص معهم فيعتقد المارة أنه يقدم عرضا مع الكلاب فيمنحونه أموالا يشتري بها طعاما لنفسه وللكلاب.

ويقول إن والده طرده قبل 3 سنوات إرضاء لزوجته الثانية ووجد نفسه شاردا تائها في الشارع فعمل ماسحا للأحذية، وبائعا للمناديل واستأجر غرفة صغيرة تأويه في منزل قديم متهالك لكن صاحبة المنزل سرقت ادخار عمره 360 جنيها وطردته مرةً أخرى للشارع خاصة أنه بلا شهادة ميلاد.

Abhashima-Abdalrahman4

ويضيف أنه سعيد بالحياة وسط الكلاب وراض بها بل إنها تعطف عليه أفضل من الْبَشَر وتكاد تفترس أي شخص يحاول المساس به.

قصة عبد الرحمن هزت الكثيرين في مصر وتطوعت جمعيات خيرية ورجال أعمال لاستضافته ورعايته وتعليمه ليستقر الأمر في النهاية عند رجل الأعمال والملياردير أحمد أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مجالي الإعلام والصناعة في #مصر .

 

 

شاهد أيضاً

“مدينة السيسي” في رفح المصرية.. لافتة تثير جدلا فهل اقترب نزوح الفلسطينيين؟

أثيرت ضجة على مدار الساعات الماضية، بعدما فوجئ سكان مدينة رفح في محافظة شمال سيناء …