قصة سفاح مع سيدتين عثر عليهما بقيد الحياة بعد 36 عاماً

USA-Frauen

 

أعلنت الشرطة الكندية بمقاطعة ألبيرتا العثور على شقيقتين كنديتين على قيد الحياة بعد اختفائهما لمدة 36 عاما في الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت الشرطة الكندية اعتقدت آنذاك باحتمال أن السيدتين ربما كانتا من ضحايا السفاح الكندي “روبرت بيكتون” الذي قتل عدة النساء وقام بدفنهن في مزرعته إلا أن الحمض النووي على الجثث التي عثر عليها في مزرعته كانت سلبية.

ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية عن المتحدث باسم الشرطة الكندية سكوت وود في مؤتمر صحفي أن الشقيقتين ” آنا هاكر” 67 عاما وشقيقتها ” كيم ” 53 عاما واللتين كانتا تعيشان في مدينة #أدمينتون بمقاطعة ألبيرتا قد اختفتا في منتصف عام 1985.

وذكرت الصحيفة أن السيدتين تركتا منزل الأسرة بدون إخبار أسرتهما عن مكان وجدودهما بسبب معاناة الأسرة ” توفى عائلها الذي كان يعمل بشركة فحم عام 1981 أي قبل هروبهما بـ 4 سنوات” من مشاكل مالية وبعض الاضطرابات العائلية في ذلك الوقت واستخدمتا أسماء مستعارة عدة بعد أن تركتا مقاطعة ألبيرتا وشقتا طريقهما إلى الولايات المتحدة.

ودفع الغياب المريب للسيدتين اللتين لم يتحدثتا مع والديهما ولو مرة واحدة مع ذويهما الذين قدموا طلبا إلى الشرطة لكندية باعتبارهما مفقودتان.

وقدمت الشرطة الكندية بصمات الأخوات “إلى بنك الولايات المتحدة للمفقودين والأشخاص مجهولي الهوية الأشخاص، ولكن دون جدوى.

كمنا أصدرت الشرطة الكندية عدة مناشدات للحصول على معلومات تفيد القضية ومعرفة مصير الشقيقتان المختفيتان. وفي أكتوبر 2015، نشرت الشرطة  بيان نادر على صفحة “الفيسبوك” الخاصة بوزارة الداخلية الكندية لحث الشقيقتان للاتصال بهم أو بذويهم.

وقال المتحدث باسم الشرطة الكندية أنه تم اكتشاف مكان السيدتين من خلال تتبع كتاب قامت إحداهما بكتابته تحت اسم مستعار حيث وجدت الشرطة الكندية أن هذا الاسم المستعار مطلوب لديها وهو ما دفعها إلى البحث عنه في الوقت الذى لم تكن الشقيقتان تعلمان بأن والديهما قد تقدما بطلب منذ عقود إلى الشرطة الكندية بالعثور عليهما واعتبارهما من المفقودين.

وأكد سكوت وود أن ضباطا من الشرطة الأميركية التقوا وجها لوجه مع السيدتين وأبلغوا الشرطة الكندية بأنهما أحياء.

وقال متحدث الشرطة الكندية إن الشرطة تشعر بالارتياح لأن معظم حالات الفقد طويلة الأجل لا تنتهى بمثل هذه النهاية الإيجابية خاصة بعد ما يزيد عن 36 عاما.

وقال شقيق السيدتين الذي يدعى هاكز ويبلغ من العمر 57 عاما ويعيش في ولاية #تكساس الأميركية أنه علم من شقيقي “جيل” الأسبوع الماضي بالعثور على شقيقتيهما أحياء.

وأعرب عن سروره هو وأخوته بوجودهم أحياء مع أنهم كانوا يتمنون أن تكون والدتهم التي توفيت منذ 4 سنوات بدون معرفة مصيرهم على قيد الحياة لتراهم من جديد.

وأضاف بأن لديه رغبة حقيقية لرؤيتهم والتواصل معهم وأنه لم يتحدث معهن بعد، لأن الشرطة لا تستطيع الإفصاح عن معلوماتهم له.

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …