بالصور أمريكى يستفز فتاة سعودية فأنتي لا يمكنك خلع الحجاب وإلا سيقضي عليك والدك والمفاجئة

Soudia-Madchen-in-USA

تحولت مناقشة جماعية بين مجموعة من الأصدقاء عبر موقع التدوين العالمي “تويتر” إلى مناقشة حادة عندما قام أحد أصدقاء الطالبة السعودية “لمياء” المقيمة بولاية بنسلفانيا الأمريكية بمهاجمتها بشدة عند الحديث عن تصريحات ترامب ضد الإسلام، ليقول لها “توقفي عن الدفاع عن الإسلام، فأنتي لا يمكنك خلع الحجاب وإلا سيقضي عليك والدك”.

فأرادت الطالبة السعودية ذات السبعة عشر عاماً أن تثبت للشاب خطأ فكرته وسوء فهمه للدين الإسلامي، فقامت بإرسال رسالة نصية إلى والدها بالمملكة العربية السعودية تستأذنه أن تخلع الحجاب، ليأتي رد الوالد صادماً للملايين حول العالم، فقد أرسل لها رد قال فيه: “عزيزتي، هذا ليس قراري لأتخذه، هذا ليس قرار أي أحد، إذا كنتِ ترغبين في ذلك، افعليه، سأدعمك مهما حدث”.

وقامت “لمياء” بنشر المحادثة عبر موقع “تويتر” ليعاد نشرها أكثر من 145 ألف مشاركة بعد ساعات قليلة، وذكرت “لمياء” أنها تلقت العديد من الرسائل التي تقدم لها الدعم، وأخرون يريدون التعرف أكثر عن الإسلام.

كما أوضحت “لمياء” لمن قام بمهاجمتها عندما تحدثت مع والدها عن رغبتها في خلع الحجاب، أنها لم ولن تفكر أبداً في خلع الحجاب، ولكنها أرادت فقط توضيح الصورة الحقيقية للدين الإسلامي الذي لا يجبر فتاة أو شاب على فعل شيء رغماً عنهم.

Soudia-Madchen-in-USA1

Soudia-Madchen-in-USA12

Soudia-Madchen-in-USA3

شاهد أيضاً

Galal-Amin-Buch

تنبؤات جلال أمين عن أحوال أم الدنيا “مصر” بعد 30 سنة !

  ”إما أن تخطط لنفسك أو أن تخضع لخطة غيرك” هكذا نخرج بقراءة كتاب “العالم …

Papa-Fatikan-Egypt21

فى مؤتمر صحفى بابا الفاتيكان يكشف مفاجأة مدوية خلال زيارته لمصر

  قال بابا الفاتيكان، فرانسيس إنه طرح قضية الباحث جوليو ريجيني الذي عثر عليه قتيلاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *