الفنان المصرى حمزة نمرة يحيي حفل هيئة الإغاثة الإنسانية فى فيينا

Hamza_namira-2345

 

يحل الفنان المصري حمزة نمرة ضيفا على النمسا؛ حيث يحيي يوم السبت الموافق  6 مايو 2017 الحفل الخيري الذي تنظمه هيئة الإغاثة الإنسانية بمناسبة تدشين مشرع “بيتك” للاجئين في النمسا.

المعروف أن حمزة نمرة شارك في إحياء عدد من حفلات هيئة الإغاثة الإنسانية خلال السنوات الماضية وسط إقبال جماهيري كثيف من أبناء الجالية العربية  في النمسا، نظرا لما يتمتع به الفنان المصري من جماهيرية واسعة بناها على ما يقدمه من فن راق يتضمن رسائل إيجابية متنوعة تدعو إلى النهوض بالمجتمعات والتكاتف بين أبناء الوطن الواحد.

وقال رشاد بحري الناشط المتطوع بالهيئة لشبكة رمضان الإخبارية ، أن استضافة حمزة نمرة في النمسا كنجم له شعبية واسعة سواء داخل مصر أو بين الجاليات العربية في مختلف دول العالم، يأتي حرصا من الهيئة على إدخال البهجة والسرور على أبناء الجالية العربية في النمسا ومناسبة للالتقاء والتعارف، وكذلك التعريف الدوري بما تقوم به هيئة الإغاثة الإنسانية من نشاطات وأعمال إغاثية.

وأعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية مؤخرا عن نيتها في تنبي مشروع يخدم اللاجئين المقيمين في النمسا ويجدون صعوبات في تدبير تأمين السكن. وقد تبنت الكاتبة النمساوية الشهيرة كريستينا نوستلنجر هذا المشروع الذي يحمل اسم “بيتك”. ومن المقرر أن تعلن الهيئة عن تفاصيل هذا المشروع مساء يوم الحفل .

 

hamza-namira-flyer_Komp22

hamza-namira-flyer_Komp

 

شاهد أيضاً

موسم الانتحار على أرض المحروسة.. صيحات تحذير لوقف مسلسل إزهاق الأرواح

الصحة العالمية: مصر فى صدارة الدول العربية من حيث أعداد المنتحرين.. وخبير: تقرير خادع تخصيص …