بالصور قصة هروب مثلية مصرية إلى دبي

Maria_Jimena_Ricotzrte

لم تتخيل المصرية المثلية شذى ، أن يخدعها والدها بحجة مرض والدتها ليجلبها من بريطانيا إلى الإمارات ثم يبلغ السلطات عن موعد وصولها هي وصديقتها الإسبانية لاعتقالهما، إذ ينظر إلى المثلية الجنسية على أنها جريمة “أخلاقية” قد يعاقب عليها القانون في أمارة دبى .

وظهرت شذى وصديقتها الإسبانية ماريا مونتيرو مؤخرا في مركز اعتقال في تركيا بعد أن أفلتتا من قبضة والد شذى وسلطات دبى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

Maria_Jimena

ووفقا لعائلة مونتيرو، ادعى والد شذى أن والدتها التي تعيش في دبي مريضة، لكن بعد وصول الفتاتين إلى الإمارات اكتشفتا أنها بصحة جيدة، فسافرتا إلى جورجيا في طريق عودتهما إلى لندن، حيث تعيشان، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

ولحق بهما والد شذى المصرية وواجههما في المطار بجورجيا، ومزق تأشيرة ابنته وأخذ جوازي سفريهما، لكنهما نجحتا في مغادرة المطار بعد 10 ساعات.

Maria_Jimena_Rico_Montero_r

وهربت الفتاتان إلى تركيا واختفى أثرهما في الطريق إلى إسطنبول، حيث كان من المفترض أن يساعدهما صديق بريطاني في حجز غرفة بفندق هناك، لكن السلطات التركية اعتقلت شذى وماريا بسبب عدم وجود وثائق سفر بحوزتيهما، وقامت بترحيلهما إلى إسبانيا بعد تدخل سفارة مدريد.

Maria_Jimena_Rico_Montero34

وذكرت صحيفة الموندو الإسبانية السبت أن الفتاتين وصلتا إلى مطار برشلونة في طريقهما إلى مدينة ملقا، حيث تعيش عائلة مونتيرو.

ي

أقراء الخبر من مصدرة باللغة الإنجليزية بالضغط هنا

ي

شاهد أيضاً

مجلة التايم – تنصّب محمد صلاح ضمن 100 شخصية مؤثرة في العالم

اختارت مجلة التايم الأمريكية، النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ونجم الفريق القومى المصرى …

بالفيديو ظهور ابنة جديدة لـ “صدام حسين” تثير جدلاً واسعاً.. وهذا ما قالته رغد عنها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لسيدة تدعى “نانا” زعمت فيه أنها ابنة الرئيس …

انتحار رئيس بيرو السابق بـ أطلاق النار على نفسة

أقدم رئيس بيرو السابق، آلان غارسيا، على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، خشية تعرضه للسجن، …