الثلاثاء , 16 يوليو 2019

بالصور قصة هروب مثلية مصرية إلى دبي

Maria_Jimena_Ricotzrte

لم تتخيل المصرية المثلية شذى ، أن يخدعها والدها بحجة مرض والدتها ليجلبها من بريطانيا إلى الإمارات ثم يبلغ السلطات عن موعد وصولها هي وصديقتها الإسبانية لاعتقالهما، إذ ينظر إلى المثلية الجنسية على أنها جريمة “أخلاقية” قد يعاقب عليها القانون في أمارة دبى .

وظهرت شذى وصديقتها الإسبانية ماريا مونتيرو مؤخرا في مركز اعتقال في تركيا بعد أن أفلتتا من قبضة والد شذى وسلطات دبى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

Maria_Jimena

ووفقا لعائلة مونتيرو، ادعى والد شذى أن والدتها التي تعيش في دبي مريضة، لكن بعد وصول الفتاتين إلى الإمارات اكتشفتا أنها بصحة جيدة، فسافرتا إلى جورجيا في طريق عودتهما إلى لندن، حيث تعيشان، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

ولحق بهما والد شذى المصرية وواجههما في المطار بجورجيا، ومزق تأشيرة ابنته وأخذ جوازي سفريهما، لكنهما نجحتا في مغادرة المطار بعد 10 ساعات.

Maria_Jimena_Rico_Montero_r

وهربت الفتاتان إلى تركيا واختفى أثرهما في الطريق إلى إسطنبول، حيث كان من المفترض أن يساعدهما صديق بريطاني في حجز غرفة بفندق هناك، لكن السلطات التركية اعتقلت شذى وماريا بسبب عدم وجود وثائق سفر بحوزتيهما، وقامت بترحيلهما إلى إسبانيا بعد تدخل سفارة مدريد.

Maria_Jimena_Rico_Montero34

وذكرت صحيفة الموندو الإسبانية السبت أن الفتاتين وصلتا إلى مطار برشلونة في طريقهما إلى مدينة ملقا، حيث تعيش عائلة مونتيرو.

ي

أقراء الخبر من مصدرة باللغة الإنجليزية بالضغط هنا

ي

شاهد أيضاً

22 دولة أعضاء في مجلس حقوق الإنسان تنتقد معاملة الصين للأويغوريين

وقعت 22 دولة عضو في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، على رسالة تنتقد معاملة …

بالفيديو.. “الديهي”: الإخوان يعيشون أسوأ مرحلة منذ زمن طويل

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أعضاء جماعة الإخوان يعيشون حالة من الرعب، بعد تسليم دولة …

بالفيديو.. وزيرالتعليم المصرى : “نظام الثانوية العامة يجب تغييره لهذا السبب”

قال وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، إن حصول 36% من طلبة الصف الثالث الثانوي على …