مدرب الريال نور زيدان يعترف هدف رونالدو الثانى جاء من تسلل واضح

Zidan-RealMadrid

 

عبر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على ضيفه بايرن ميونخ، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، مؤكداً أن الجماهير كانت المساهم الأكبر فى هذا الفوز.

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: “المباراة كانت صعبة جداً ولكننا حققنا نتيجة جيدة.. لعبنا فى وجود جماهير عظيمة.. أنا فخور لأنى أملك مثل هؤلاء اللاعبين”.

واعترف زيزو بأن الهدف الثانى الذى سجله كريستيانو رونالدو كان من تسلل واضح، قائلاً: “كما قلت الهدف الثانى كان من تسلل واضح.. ولكن هذا لم يكن السبب فى تأهلنا لأننا سجلنا 6 أهداف فى المباراتين لذلك استحقينا الوصول لنصف النهائى”.

وأشاد زيدان بلرونالدو بعد وصوله لـ 100 هدف فى دورى أبطال أوروبا، قائلاً: “كريستيانو هادئ ويتألق على أرض الملعب دائماً..نجح فى تسجيل 3 أهداف وأظهر للجميع أنه لاعب كبير.. نحن سعداء لأنه معنا”.

وأكد زيدان فى ختام المؤتمر أنه لا يخشى مواجهة أى فريق فى نصف النهائى، قائلاً: “سوف نرى ما ستسفر عنه القرعة.. لعبنا أمام بايرن ميونخ والجميع كان يقول أن هذه النهاية ولكننا ريال مدريد”

 

شاهد أيضاً

Galal-Amin-Buch

تنبؤات جلال أمين عن أحوال أم الدنيا “مصر” بعد 30 سنة !

  ”إما أن تخطط لنفسك أو أن تخضع لخطة غيرك” هكذا نخرج بقراءة كتاب “العالم …

Papa-Fatikan-Egypt21

فى مؤتمر صحفى بابا الفاتيكان يكشف مفاجأة مدوية خلال زيارته لمصر

  قال بابا الفاتيكان، فرانسيس إنه طرح قضية الباحث جوليو ريجيني الذي عثر عليه قتيلاً …

تعليق واحد

  1. [url=http://www.1stslice.com/sexy-iphone-wallpaper/]1stslice[/url], [url=http://www.tefa.ee/UserProfile/tabid/61/userId/22232/Default.aspx]tefa[/url], [url=http://www.buypostagestamps.org/mailing-stamps-where-to-buy/]buypostagestamps[/url], [url=http://www.tuttomercatosport.com/2017/04/16/cr7-questa-volta-potrebbe-essere-davvero-nei-guai/]tuttomercatosport[/url], [url=http://www.4tifysound.com/ruggedman-collaborates-with-fashion-entrepreneur-laura-ikeji/]4tifysound[/url], [url=http://www.zero-plus.co.kr/xe/search/335409]zero-plus co[/url],

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *