مسؤول في حزب الوفد المصرى يذبح زوجته

Alwafed

 

أصدرت نيابة حوادث جنوب القاهرة اليوم الأربعاء، قرار بحبس مدير المساعدات الخيرية بحزب الوفد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

و اعترف المتهم في تحقيقات النيابة ، بأنه انهال على زوجته بالطعنات وذبحها بسبب شكه بأنها على علاقة آثمة بأحد الأشخاص.

وتبين أن المتهم يبلغ من العمر 50 عامًا، ويعمل مدير المساعدات الخيرية بحزب الوفد، وتعرف على زوجته “المجني عليها” 35 عامًا، بعد ترددها على مقر الحزب لطلب المساعدات لضيق الحال، فأعجب بها وتزوجها واشترى شقتين سكنيتين للمجني عليها أحدهما بمنطقة دار السلام والأخرى بالمطرية، وبعد أن تحصلت منه على الكثير من الممتلكات بدأت العلاقة تفتر بينهما وبدأت تتجاهله، الأمر الذي دفعه للشك في سلوكها حتى علم في شهر أكتوبر الماضي أنها على علاقة آثمة وتخونه مع شخص آخر فاستقطبها إلى شقتهما وخطط للتخلص منها وأعد لذلك سلاح أبيض “سكين” وأخذ يسدد الطعنات لها حتى فارقت الحياة ثم خرج إلى بلكونة مسكنه وصرخ في جيرانه قائلاً: “قتلت الخاينة”.

 

شاهد أيضاً

Mohamed-Assaf

أستمع إلى “ما وحشناك ” ألبوم جديد للفنان محمد عساف

  أعلن النجم محمد عساف عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر عن طرح ألبومه الجديد …

Mazuon-Tot

فيديو صادم مأذون شرعى يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته

  شهدت قرية المنزلة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، شمال مصر، مأساة حيث توفي مأذون …

3 تعليقات

  1. [url=http://fokusmedan.com/mentan-resmikan-sentra-pelayanan-padi-terpadu-pertama-di-indonesia/]fokusmedan[/url], [url=http://letrafria.com/270217_pancho_barraza-5/]letrafria[/url], [url=http://canadiansantas.com/index.php?topic=319676.0]canadiansantas[/url], [url=http://matbichminhyen.com/UserProfile/tabid/42/userId/121171/Default.aspx]matbichminhyen[/url], [url=http://www.seyriistanbul.com/2015/01/istanbul-kultur-merkezi/]seyriistanbul[/url], [url=http://bridgeleadershipacademy.com/members/birgitscholl01/profile/]bridgeleadershipacademy[/url],

  2. [url=http://www.basswishes.com/UserProfile/tabid/380/userId/119437/Default.aspx]basswishes[/url], [url=http://www.clubedacalcinha.com.br/blog/?p=1431]clubedacalcinha com[/url], [url=http://afisz.net.pl/node/1471634]afisz net[/url], [url=http://stepbystephyap.com/press-play/zalora-haul-lookbook/]stepbystephyap[/url], [url=http://itooknow.muzindaprojects.com/groups/maglietta-lazio-brucejohn/]itooknow muzindaprojects[/url], [url=http://fokusmedan.com/mentan-resmikan-sentra-pelayanan-padi-terpadu-pertama-di-indonesia/]fokusmedan[/url],

  3. Hello! I’ve been following your weblog for a long time now and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Dallas Tx! Just wanted to tell you keep up the fantastic work!
    Maglia Milan 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *