الأربعاء , 12 ديسمبر 2018

بالصور وافيديو وصول أول شحنة سكر من هدية المصريين بالنمسا لـ أطفال مصر

بعد أن تفاعل عدد كبير من أبناء الجالية المصرية ، وبعض من أبناء الجالية العربية بالنمسا المحبين لمصر والعاشقين لها مع المبادرة التي أطلقها السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية بإرسال 100 طن سكر إلى أطفال مصر مساهمة من أبناء الجالية لرفع بعض المعاناة عن أبناء الشعب المصري في الداخل ،

ونظرا للتفاعل الكبير مع المبادرة من أبناء الجالية المصرية والعربية بالنمسا، وصل حجم التبرع في عدة أيام إلى 160 طن سكر، هدية منهم لأبناء الشعب المصري.

ومن الجدير بالذكر أن ان السفير عمر عامر هو أول من أعلن عن التبرع بعشرة أطنان من السكر كبداية، تبعه القنصل العام المستشار محمد فرج بـ 5 أطنان ، تبعهم الكثير من أبناء الجالية المصرية بالنمسا منهم فاعل خير مصرى تبرع بـ 50 طن سكر لوحدة ، مؤكداّ على عدم كتابة أسمه  فى قائمة المتبرعين .

كما أعلن فى ذلك الوقت كل من اتحاد المصريين بالنمسا برئاسة الدكتور إبراهيم عزت وكذلك النادي المصري بفيينا برئاسة خالد حسين عن مساهماتهم في هذه الحملة.

ونيابة عن المتبرعين وأبناء الجالية المصرية والعربية قام كل من أحمد سليمان نائب رئيس أتحاد المصريين فى فيينا ورئيس النادى المصرى خالد حسين بتسليم الدفعة الأولى إلى صندوق تحيا مصر لتوزيعها على المناطق المحتاجة .

 

Zucker-Tahya-Masser1

Zucker-Tahya-Masser2

Zucker-Tahya-Masser3

Zucker-Tahya-Masser5

شاهد أيضاً

ذهبت لزيارة والديها فعادت ولم تجد منزلها.. قصة سيدة استولى الأسد على بيتها.. و6 ملايين مهددين بنفس المصير

تسبَّبت سبع سنوات من الحرب الأهلية الوحشية في تدمير مساحات هائلة من سوريا وتشير التقديرات …

هل زرت أهرام الجيزة من قبل؟ بالفيديو طيار إسباني مر فوقها وكشف هذا المشهد المثير

التقط طيار شراعي محترف مقطع فيديو مذهل لأهرام الجزيرة في أثناء تحليقه فوقها قبل أيام، …

سي إن إن:شاهد.. تسجيلات اللحظات الأخيرة لـ”خاشقجي” قبل مقتله

  نشرت الـ”سي إن إن” التفاصيل الكاملة للحظات الأخيرة قبل مقتل الصحفي جمال خاشقجي في …