بالفيديو.. حلقة سرية لـ«باسم يوسف» داخل متجر سلاح ممنوع فية دخول الإسلاميين

Passem-Yosef-USA

 

أجرى الإعلامي الساخر، باسم يوسف، تصوير حلقة سرية خطيرة، داخل متجر “سلاح” بولاية فلوريدا بأمريكا، يحظر على المسلمين دخوله والتسوق منه، ما أثار جدلاً واسعاً من قبل الجمهور.

ونشر “باسم يوسف” عبر صفحته الشخصية، خلال برنامجه “كتيب الديمقراطية مع باسم يوسف”، والذي يعرض حلقاته بقناته على موقع “يوت يوب”، فيديو مصور بطريقة سرية، داخل متجر للسلاح، موضوع عليه لافته، “ممنوع دخول المسلمين”، حيث علق على الفيديو قائلاً: “زرت متجر ممنوع فيه المسلمين بولاية فلوريدا الي ابدعو بطرق مبتكرة ليبعدو المسلمين عنهم”، حيث يستخدم أصحاب هذا المتجر، بعض الحيل من أجل الكشف عن هوية من يترددوا على المتجر، وما إذا كانوا مسلمين أم لا.

وبدأ باسم يوسف بالتحدث مع أحد البائعين في المتجر، دون أن يكشف عن هويته الشخصية أو ديانته، ما جعل البائع يظن أنه غير مسلم، وبدأ معه الحديث عن فكرة هذا المتجر وما السبب من منع المسلمين من الدخول؟، حيث رد عليه البائع قائلاً: “لأن المسلمين إرهابيين”.

Passem-Yosef-USA1

والمثير للجدل عندما استعرض التاجر ما لديه من بضائع، أشار إلى باسم يوسف على صورة مجسمة، أسموها بـ”محمد” من شأنها التصويب عليها من أجل تعليم الرماية، محدد بها أهداف في منطقة حساسة بأجسامهم، ووضعوا عليها صورة الإرهابيين اللذين قاموا بحادث “سان برناردينو”، وحسب ما ذكر البائع أن هذه الصورة لاقت إقبال كبير من المشتريين، فيما يعد إهانة واضحة للنبي “محمد”.

وأظهر البائع هوية قال عنها أنها: “رخصة صيد أفراد تنظيم “داعش”، مكتوب عليها أضرب أي واحد فيهم”، على حد قوله، وأضاف قائلاً: “بعض الأسلحة مغطاه بشحم خنزير حتى لا يمسكها المسلمين”، وأستعرض “كيك” به لحم خنزير مكتوب عليه خالي من المسلمين.

وعندما وجه له باسم يوسف سؤال، عن ماذا يحدث إذا دخل أحد من المسلمين للمتجر، فأجاب: “نحن لا نسأل أحد عن ديانته ولكن نوجه له سؤال هل تقبل بأكل لحم الخنزير؟، ليرتبكوا من هذا السؤال”.

Passem-Yosef-USA2

واستكمل البائع قائلاً: “عندما أعلنا أننا محل خالي من المسلمين، مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية رفع قضية علينا، بتهمة الاضطهاد، واستعان بنص الحقوق المدنية رقم 4691، والذي ينص بعدم التمييز بين الناس في الأماكن العامة، ولكن القاضية التي قام بتعيينها الرئيس الأمريكي السابق أوباما، قامت بإلغاء القضية”.

وظهر عبر الفيديو شخص آخر داخل المتجر يسأل البائع من هذا الشخص؟، ورفض الظهور بالفيديو، ما دفع باسم يوسف إلى انهاء الحوار معه والانسحاب، ما جعل البائع يشك في أمره قائلاً: “يبدو أنه تم الضحك عليّ”، مشيراً أن باسم يوسف يبدو مسلماً.

شاهد أيضاً

فيديو صادم.. أم تعذب ابنها بقسوة: قول لابوك ييجي ياخدك أنا مش هربي ولاد حد

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، فيديو لأم تجردت من أمومتها وتعدت بالضرب …