«كهربا»والمذيعة سارة خليفة: متى بدأت القصة؟ وكيف انتهت؟

Sara-Kahraba1

 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من محامي زوجة «كهربا» تحرر به المحضر رقم 16440 جنح مصر القديمة لسنة 2017 يتهمه بتبديد منقولات موكلته الزوجية، بعدما تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية بينهما.

لم يكن جمهور اللاعب يعلم أنه سبق له الزواج، تم كل شئ في السر، لتكشفه الأيام بعد البلاغ، ونشر مجموعة صور لـ«كهربا» أثناء عقد قرانه على المذيعة سارة خليفة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا، متى وكيف تم ذلك؟

Sara-Kahraba

تزوج كهربا من المذيعة سارة خليفة فى شهر يونيو 2016، أثناء احترافه فى نادى أهلى جدة السعودى، حسب ما كشفته قسيمة الزواج التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصور للعروسين أثناء عقد القران، والتي يظهران فيها مع الشهود والمأذون وبعض أفراد الأسرة دون غيرهم، تأكيدا أن الأمر تم سرا.

6 أشهر كانت كافية للزوجين ليكتشفا أنهما لا يريدان استكمال هذه الزيحة، لتبدأ المشاكل في كشف تفاصيل القصة بعد تقديم الزوجة بلاغا، تتهمه بتبديد منقولات الزوجية، وهو ما أثبتته تحقيقات النيابة العامة، بعد تأكدها من وقوع الزواج، وتوقيع الزوج على ورقة تحوي كل المنقولات في شقة الزوجية، منها شبكة ذهبية بقيمة 200 ألف جنيه.

اكتفت الزوجة بالبلاغ، واتجه كهربا لمواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لتوضيح موقفه لجمهوره، بتدوينه على حسابه الرسمي على موقع «تويتر» قال فيها: «لن ألتفت للشائعات أو محاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي، سواء بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل في 2016 أو الزج باسمي في أخبار مغلوطة من أجل أهداف يعلمها صاحبة نشر الصور في هذا التوقيت».

 

شاهد أيضاً

Neu-Tok-Tok

إبداعات أبن دمنهور الأسطى مجدى: «التوك توك» أصبح «سوزوكى» بـ12 ألف جنيه

  بعد عمله أكثر من 30 عاماً فى مجال سمكرة وإصلاح السيارات، وجد الرجل الخمسينى …

Alt-Mann-In-Eg-Und-Europa

بحث كامل عن إنسان ما قبل التاريخ فى أوربا ومصر

  بقلم الأثرى – محمود محمد مندراوى – مفتش آثار المنيا وباحث تاريخي الحاجة هى …

7 تعليقات

  1. تعقيبات: Google

  2. تعقيبات: 100% kona coffee

  3. تعقيبات: 100% pure kona

  4. تعقيبات: double dong

  5. تعقيبات: Double Headed Dildo

  6. تعقيبات: Wholesale

  7. تعقيبات: BYD

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *