بالصور.. امرأة امتنعت عن السكريات 30 عاماً لن تصدق كيف تبدو فى عامها الـ70

Karolien-70-Jahre3

 

تركت خلفها حسابات الأيام والسنين وكرست كل مجهودها من أجل تحقيق ما تريد، السيدة الاسترالية كارولين هارتز صاحبة السبعين عاماً التى حافظت على جمالها وحيوتها رغم كبر سنها.

فوفقاً لموقع برايت سايد امتنعت كارولين عن تناول أى أطعمة بها سكريات منذ أكثر من ثلاثين عاماً، فبعد إصابتها بمرض السكرى امتنعت عن تناول السكريات تماماً وبالإرادة وممارسة الرياضة تغلبت على مرض السكرى وشفيت منه تماماً.

فتقول الجدة كارولين أنها لا تنتبه لحسابات العمر وترى أنها وحدها القادرة على تحديد ملامح عمرها، فبرغم أنها جدة لأربعة أحفاد إلا أنها مازالت تحتفظ بجمالها و حيوتها  كارولين فى مطبخها

Karolien-70-Jahre

كارمن فى مطبخها

فلم تنظر كارولين للسن واحترفت رياضة التنس منذ عامين بجانب أنها لديها شركتها الخاصة، وعن حفاظها على جمالها رغم وصولها لهذا السن تقول كارولين أنها تنام 8 ساعات يومياً وتواظب على ممارسة الرياضة والخروج للتأمل فى الطبيعة ،كما أنها  اعتادت منذ أكثر من 40 عاماً على المشى لمدة 3 ساعات يومياً.

Karolien-70-Jahre3

كارولين تلعب التنس

كما ترى كارولين أن سر حفاظها على حيويتها إيمانها دائماً أنه عندما تغلق الحياة باباً فى وجهك فإن أبواباً أخرى كثيرة تتفتح لك . فتعتبر أن مقولتها المفضلة فى الحياة أنه على كل شخص أن ينظر للجزء الممتلىء من الكوب ومهما قابل من عقبات عليه أن ينهض من جديد ويحاول الاستمرار وتحقيق ما يريد.

 

 

شاهد أيضاً

بالصور- تصريحات صادمة لبطلة كمال الأجسام الروسية عن زوجها

أكدت بطلة كمال الأجسام الروسية ” ناتاليا كوزنتسوفا” أنها لا تكترث بصغر حجم عضلات زوجها …