الأربعاء , 21 أغسطس 2019

شاهد.. رعب سعد الصغير في مقلب “هاني هز الجبل”

Sead-Alsager

 

وقع المطرب الشعبي سعد الصغير فى المقلب الذي دبره له الفنان هاني رمزي خلال برنامجه “هاني هز الجبل” الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك.

وانهار سعد وأخذ يصرخ ويلطم على وجهه بعد أن انحرفت السيارة التى كان يستقلها عن مسارها وتعلقت على حافة أحد الجبال في لبنان، بعد أن اصتطدمت بسيارة أخرى كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، حيث ردد سعد الشهادة قائلا :” أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله”، مضيفا : “يا نهار ازرق الراجل مات ياجدعان”، كما حاول إيقاظ السائق الذي فقد الوعي.

وكان فريق إعداد البرنامج أوهم سعد الصغير بالمشاركة في حملة لمناصرة الطفل العربي، وذلك عبر زيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى جبل في لبنان.

وخلال حلقة اليوم استقل، سعد إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ طابقا، اصطدمت بسيارة قادمة من الجهة المقابلة، وفقد السائق السيطرة على السيارة التي تدور حول نفسها، لإيهام سعد بأن السيارة ستسقط، ثم تقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها.

وأوهم السائق سعد، بأنه أصيب بأزمة قلبية نتيجة خوفه من الحادث المدبر، بعدها بدأ هاني رمزي، بالتحدث مع سعد في السماعة ودارت بينهم محادثة حول طريقة خروجه من هذه الأزمة.

جدير بالذكر أن البرنامج تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، في منطقة الجبل، كما تم الاستعانة بفريق عمل أجنبي لإعداد المقلب بشكل آمن، نظرا لخطورته الشديدة.

شاهد أيضاً

للمرة الأولى محمد صلاح يتحدث عن خسارة مصر في أمم أفريقيا وأزمة عمرو وردة لـ CNN غدا

أعلنت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، عن إذاعة حوار النجم المصري محمد صلاح المحترف …

معركة بين عائلتين عربيتين تغلق الشوارع وتشل حركة المرور في برلين

تواصل الشرطة الألمانية تحقيقاتها في مشاجرة كبيرة بين عائلتين عربيتين كبيرتين في برلين، شلّت حركة …

الحكومة الألمانية تعتزم سحب صفة “لاجئ” من كل سوري زار بلاده

يعتزم وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر وضع حد لزيارة اللاجئين السوريين لبلادهم عبر سحب صفة …