النمسا تجدد رفضها “الشديد” لانضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي

sebastaen-kurz

 

جدد وزير خارجية النمسا سيباستيان كورتس رفض بلاده الشديد لأي مفاوضات مع تركيا بشأن عملية انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي، بسبب “قمع” السلطات التركية للمعارضين.

وأشار كورتس في تصريح لمجلة “نيوز” النمساوية الأسبوعية على هامش اجتماع وزراء خارجية أوروبا في بروكسل إلى أنه لا مكان لتركيا في الاتحاد الأوروبي، وأن تصريحات أردوغان الأخيرة ليست مرفوضة وحسب، بل سياساته التي ينتهجها في ضرب المعارضة وزج الآلاف في السجون وضرب الحريات هي الخطر الحقيقي، داعيا نظراءه الأوروبيين إلى “دعم موقفه ووقف المفاوضات بشكل كامل مع أنقرة”.

بدورها أشارت المجلة إلى خطاب أردوغان أمام البرلمان التركي والذي دعا فيه إلى “قطع رؤوس” معارضيه، مبينة أن ما ذكره أردوغان في خطابه ودعا إليه يشابه ما قاله متزعم تنظيم “داعش” الإرهابي “أبو بكر البغدادي” عند سيطرة إرهابييه على مدينة الموصل.

وكان أردوغان هدد، السبت الماضي، في خطاب له “بقطع رؤوس” معارضي سياساته وتقديمهم إلى المحاكم بزي موحد يحاكي على غرار سجناء معتقل غوانتانامو الأمريكي.

أقراء الخبر من مصدرة بالضغط هنا

شاهد أيضاً

Kriminalitat-in-Wien

فيينا.. أحترس البحث عن رجلين يخططان لهجوم

  تبحث السلطات النمساوية عن رجلين يشتبه في أنهما يحضران لهجوم بقنبلة، وذلك بعد أن …

Fisch-Fliegen

بالفيديو ..هل شاهدت سمكا يطير بالهواء لالتقاط فريسته؟

  هل شاهدت من قبل سمكة تطير وتقفز في الهواء خارجة من البحر ، لتطارد …

5 تعليقات

  1. Every weekend i used to pay a quick visit this website, as i wish for enjoyment, for the reason that this this web site conations in fact good funny information too.

  2. I really like your blog.. very nice colors & theme. Did you make this website yourself or did you hire someone to do it for you? Plz answer back as I’m looking to design my own blog and would like to find out where u got this from. kudos

  3. Hi! I realize this is kind of off-topic however I had to ask. Does managing a well-established blog like yours require a massive amount work? I am completely new to blogging but I do write in my journal every day. I’d like to start a blog so I can easily share my personal experience and thoughts online. Please let me know if you have any recommendations or tips for new aspiring blog owners. Appreciate it!

  4. WOW just what I was searching for. Came here by searching for %keyword%

  5. I bet you sweat glitter. cool little bit of written content.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *