شاهد فيديو : فرح علي تبكي على الهواء لرحيل الفنان والإعلامى عمرو سمير

Amro-Samier

 

أعربت الإعلامية فرح علي، عن خالص تعازيها لأسرة الفنان عمرو سمير ولكل معجبيه ومحبيه، بعد وفاته أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال تواجده في إسبانيا، عن عمر 33 عامًا.

بكت “فرح” خلال نعيها لـ”عمرو” خلال حلقة اليوم، الخميس، من برنامج “هذا الصباح” عبر قناة “إكسترا نيوز”، مؤكدة أن الجميع سيفتقده كمذيع في مجال الإعلام وكذلك كممثل شاب “ملحقش يقدم الكثير من الأعمال” على حد تعبيرها، موضحةً أنه إعلامي وفنان شاب قدم عدد كبير من البرامج، وشارك في أعمال سينمائية ودرامية مهمة، مضيفةً: “أنا كنت واحدة من اللي شاركوه في تقديم البرامج دي من خلال قنوات تليفزيونية ابتداءًا من 2008 لحد 2013”.

أوضحت مقدمة “هذا الصباح” أن خبر الوفاة صدم الجميع ولم يكن متوقعًا على الإطلاق، فعمرو مازال شابًا ولم يكن يعاني من أي أمراض، ويهتم بصحته جدًا ويمارس الرياضة باستمرار، ولا يتناول سوى الوجبات الصحية.

تابعت أن الفنان الراحل كان نموذجًا للشاب المحترم المخلص لعمله، الذي يحبه الجميع، فلم تكن الابتسامة تفارق وجهه نهائيًا، مستطردةً: “عمرو كمان كان نفسه ان هو يشتغل ف cbc وكان موجود وجه كذا مرة عمل اختبارات كتيره اوي وكان الاختيار بيقع عليه، لكن في الاخر كل شيء قسمة ونصيب”.

12 معلومة تلخص مشوار الراحل عمرو سمير

1 – من مواليد 3 يوليو 1984، ودرس بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى برنامج اكتشاف المذيعين “ميلودي بريمير” على قناة ميلودي هيتس عام 2004، والذي كان من إنتاج شركة الكرمة، حيث وصل للمرحلة النهائية مع كل من الإعلامي باسل الزارو.

2 – تعرف الجمهور أكثر على “سمير” من خلال تقديمه أهم برنامج شبابي وهو “شبابيك” على قناة دريم، والذي شارك في تقديمه كل من سلمى صباحي وإياد داود عام 2005، لكنه انسحب من البرنامج بعد نجاح الموسم الأول.

3 – بعد انسحابه من “شبابيك” اتجه عمرو إلى قناة OTV لتقديم برنامج “إيه الأخبار” بمفرده.

4 – والدته هي الإعلامية بالتلفزيون المصري ماجدة عاصم، التي تزوجت من الفنان كرم مطاوع لكنها انفصلت عنه قبل وفاته بشهر واحد.

5 – دخل المجال الفني عام 2006 عن طريق ترشيحه للفيلم الكوميدي “عودة الندلة” الذي شارك فيه مع الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبو عوف وغادة عبد الرازق، حيث جسد شخصية أحمد ابن عبلة كامل.

6 – واصل مشواره الفني من خلال دور صادم قدمه في مسلسل “قضية رأي عام” حيث جسد شخصية هشام أحد مغتصبي الشخصيات التي أدت دورها كل من الفنانة يسرا ولقاء الخميسي وألفت عمر، وحصد إشادات وقتها عن دوره، حيث دفعه غياب والده ووالدته في أحداث العمل إلى تعاطي المخدرات والانحراف، إلى أن حُكم عليه بالإعدام في النهاية بتهمة الاغتصاب.

7 – انطلق عمرو سمير بعد ذلك في مجال الدراما التلفزيونية حيث شارك في عدة مسلسلات منها “جدار القلب” و”شط اسكندرية” و”مزاج الخير”.

8 – قبل 10 أعوام كان دخل تجربة سينمائية لكنها لم تكتمل وهو فيلم “2X1” مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة دنيا سمير غانم، وكان من المقرر أن يخرجه محمد سامي.

9 – عاد مرة أخرى لتقديم البرامج التلفزيونية عبر شاشة المحور عام 2011، من خلال برنامج “المحور فيس بوك”، الذي أخرجه خالد منسي، ودارت فكرة الحلقات حول استعراض أهم الكليبات التى يتداولها الشباب على الفيس بوك، وتسليط الضوء على الجروبات التي تهدف إلى تشجيع الشباب وأفراد المجتمع على الحفاظ على مصر وثرواتها.

10 – قدم من خلال قناة صدى البلد برنامج “عيش صح” بمشاركة الإعلامية هبة الجارحي، عام 2012، كما انتقل قبل عامين إلى التلفزيون المصري.

11 – كانت آخر رسالة وجهها لوالدته الإعلامية ماجدة عاصم يوم عيد الأم، من خلال صفحته على “فيسبوك” حيث كتب: “بفرح جداً لما حد يقول لي اني متربي وعندي أخلاق لأنك أنتِ يا حبيبتي السبب في دة.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي اد الدنيا هما السبب في دة.. يا رب أكون اديتك ولو جزء صغير من اللي اديتهولي يا كل الدنيا.. بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكم لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعهم في مكان أجمل لو هما مش معاكم”.

12- كان أخر ظهور تلفزيوني له كضيف من خلال برنامج “السفيرة عزيزة” على شاشة dmc مع الإعلامية سناء منصور وجاسمين طه زكي، وتحدث خلال الحلقة عن تفاصيل حياته الشخصية وقصص الحب التي مر بها.

 

شاهد أيضاً

معركة بين عائلتين عربيتين تغلق الشوارع وتشل حركة المرور في برلين

تواصل الشرطة الألمانية تحقيقاتها في مشاجرة كبيرة بين عائلتين عربيتين كبيرتين في برلين، شلّت حركة …

الحكومة الألمانية تعتزم سحب صفة “لاجئ” من كل سوري زار بلاده

يعتزم وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر وضع حد لزيارة اللاجئين السوريين لبلادهم عبر سحب صفة …

بالفيديو – حقائق صادمة صور جديدة لجثة «مارلين مونرو» تظهر وجهها

عرضت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية شريطا فيديو يظهر من خلاله صورا جديدة لجثة النجمة العالمية، …