الأحد القادم – الجالية العراقية فى النمسا تحتفل بتحرير الموصل

Irak-Fest

 

تحت شعار “كلنا العراق ” تدعو الجالية العراقية في العاصمة النمساوية فيينا للأحتفال بالنصر العظيم الذي حققتة القوات العراقية المشتركة باستعادة مدينة الموصل من دنس “داعش” الارهابي واسقاط الخلافة المزعومة .

الدعوة موجهة لكل عراقى مخلص ومحب لبلدة دون مسميات أو توجهات من أحد وإلى كل محب للحرية ، بعد التخلص من عبودية داعش وما ارتكبته تحت مسميات عديدة اساءت كثيراّ لنا جميعا باسم الاسلام في الدول العربية أوالأوروبية والعالم أجمع وضد جميع الطوائف والقوميات دون استثناء .

يقام الأحتفال يوم الاحد الموافق 16 / 7 / 2017 من الساعة السادسة مساءّ وحتى الساعة الثامنة مساءّ “18:00 – 20:00” في بداية شارع الماريا هلفر إشتراسة أمام منطقة Museumsquartier- عبارة عن قفة احتفالية يتخللها أناشيد وغناء فلكلورى وراقصات عراقية .

السفارة العراقية تشجع وتنظر بكل اعتزاز الى هذه المبادرة المباركة من ابناء الجالية العراقية فى النمسا ، وتكبر وتثمن فيهم هذا الشعور الوطني العالي، وتدعوا جميع ابناء الجالية العراقية بالمشاركة دون تميز ، حيث تظهر هذة المشاركة للعالم اجمع والمجتمع النمساوي بشكل خاص، موقف الجالية العراقية ضد الارهاب كيف ما كان وفي كل مكان ، عاشت العراق وطن للجميع دون تميز

توقيع ؛

محبي العراق الواحد الموحد …

شاهد أيضاً

وسط تقارير تتحدث عن قرب تنفيذ جيش الاحتلال اجتياحا بريا لمدينة رفح، حذرت الفصائل الفلسطينية …