بالفيديو.. الشرطة الألمانية تعثر على 12 مهاجرا مختبئين إلى درجة التجمد فى “قطار شحن”

Fluchtline-Im-Gutezug

عثرت الشرطة الألمانية، على 12 مهاجرا قالت إنهم “غير شرعيين”، بينما كانوا مختبئين داخل قطار شحن قرب الحدود الألمانية النمساوية.

وفى هذا الإطار، قال راينر سكارف، المتحدث باسم الشرطة: “كاد المهاجرون المضبوطون أن يتجمدوا من البرد، وكانوا فى حالة بدنية سيئة، اتصلنا بالفعل بأجهزة الطوارئ ،لأننا نعتقد أن بعضهم يعانون من انخفاض درجة حرارة الجسم”.

وأشار “سكارف” فى تصريحات صحفية، إلى أن الشرطة وجدت 20 شخصا خلال الشهر الجارى، وأكثر من 100 فى يوليو الماضى، متابعا: “هذه زيادة واضحة، لأننا فى النصف الأول من العام وجدنا 20 شخصا فقط”.

وقفز 7 راشدين و5 قُصّر لا مرافق معهم، خارج القطار المتجه من مدينة فيرونا الإيطالية إلى ميونيخ، بعدما عثرت عليهم الشرطة فى نقطة تفتيش، عن طريق كاميرات رصد الحرارة فى بلدة “روابلينج” جنوبى البلاد، وكان معظمهم من الصومال ونيجيريا وساحل العاج، بحسب ما قالوا لعناصر الشرطة، وكانوا يرتدون سراويل قصيرة وقمصانا، ويختبئون تحت شاحنات منقولة على متن القطار، وكان أحدهم مصابا فى ساقه وغير قادر على السير دون مساعدة.

وفى السنوات القليلة الماضية، أصبحت ألمانيا، أكبر اقتصاد فى أوروبا، مصدر جذب للمهاجرين، إذ وصل الأراضى الألمانية نحو 890 ألف مهاجر فى العام 2015، بعدما فتحت المستشارة أنجيلا ميركل الحدود، لمنع حدوث أزمة إنسانية.

أقراء الخبر باللغة الألمانية بالضغط هنا

شاهد أيضاً

رافع علم “حزب الله” في مطار فيينا قائد بميليشيات بشار الأسد والترحيل من النمسا نهاية الشهر

تستعد السلطات القضائية النمساوية، لترحيل المقاتل السابق في ميليشيات النظام السوري، ويدعى فادي شمعون، من أراضيها، …

بالفيديو..فيلم وثائقى يكشف لغز وفاة العالم جمال حمدان

عرضت فضائية (ON E)، الفيلم الوثائقى مبنى للمجهول ، الذى تدور أحداثه حول لغز وفاة …

أنتخاب رئيس جديد للهيئة الإسلامية الرسمية فى النمسا

أعلنت الهيئة الإسلامية الرسمية بالنمسا منذ أيام عن تولى المحامى أوميت ڤورال Ümit Vural ذات …