الإثنين , 10 ديسمبر 2018

الكابتن “أحمد سالم” ينضم الى اسرة تحرير شبكة رمضان الإخبارية ويحلل مباراة الرجاء والأسيوطى

الكابتن “أحمد سالم” ينضم الى اسرة تحرير (شبكة رمضان الإخبارية) للخدمات وأخبار الجالية العربية فى النمسا ودول الجوار ، كمديراً للقسم الرياضى فى الشبكة .

ويعد الكابتن “أحمد سالم ” من المدربين المعرفين فى النمسا وهو يعمل منذ عام 2015 فى نادى ” TECHOPOOL/ADMIRA. AL’s” النمساوى كمدرب للفريق تحت 18 سنة وتحت 23 سنة ، بجانب عمله فى مصر كمحلل وخبير كروي في التليفزيون المصرى، للقناة الخامسة بالإسكندرية ، وهو من الرياضيين الذين يعملون بصمت، وممن لايحبون الظهور الاعلامي .

وبهذه المناسبة ترفع هيئة تحرير (شبكة رمضان الإخبارية) وكافة العاملين فيها اسمى ايات التهاني والتبريكات للكابتن الرائع “أحمد سالم” على انضمامه الى اسرة التحرير، وتتمنى له التوفيق في كافة مهامه الرياضية والعملية .

مباراة الرجاء و الأسيوطي

كل العذر لنادي الرجاء لأنه لم يكن لديه الوقت الكافي كي ينفذ خطة إعداد تناسب مستوي الدوري الممتاز بسبب أنه فنش مباريات دوري الترقي متأخر جدا، وبعدها سافر مباشرة لتأدية العمرة كما أنه غير المدرب وجلده من اللاعبين اللذين لم يلحقوا بفترة الإعداد الضعيفة الظاهرة علي اللاعبين كما ان بعض اللاعبين لم يتأقلموا بعد مع بعضهم الآخر ، بالإضافة إلي ذلك المدير الفني خالد القماش كان يؤدي مناسك الحج، كل هذه العوامل أثرت يالسلب علي بداية فريق الرجاء و الذي محتاج أربع أسابيع ليدخل في أجواء ومعمة الدوري الممتاز.

أما الاسيوطي فمن الواضح جدا انه أدي فترة إعداد جيدة جدا حمل بدني ممتاز، مدير فني استفاد كثيرا من فترة عمله في النادي الأهلي ومع عمله مع المدربين الاجانب وهذا واضح جدا في تكتيك المباراة وطرق اللعب المختلفة التي يستخدمها كل علي حسب قوة المنافس و مابين شوطي المباراة وتنفيذ اللاعبين لها وتأتي نقطة هامه جدا وهي إدارته للمباراة من قراءته لها ورد فعله في اتخاذ القرارات التي تتطلبها المباراة، أيضا ثقته بنفسه التي ظهرت على لاعبيه وتقسيمه للمباراة واضرب علي ذلك مثل، لقد رأي علي ماهر في أول ربع ساعة من الشوط الثاني ان لاعبيه يجارون لاعبي الرجاء في سرعة إيقاع المباراة علي الفور تدخل وطلب منهم نقل الكرة بالتمرير لتهدئة اللعب. كما أنه درب فريقه جيدا علي الهجمة المرتدة الذي نجح في إحراز الهدف الثاني، كما أنه استخدم نوعين من أنواع الدفاع في نفس الوقت هما دفاع المنطقة ورجل لرجل كي يحافظ علي الهدف وبالتالي الثلاث نقاط.

المباراة تحوي الكثير ولكن ….. !!!

ولا ننسي دور الحاج محمود الاسيوطي رئيس النادي ومالكه في استخدام الفكر الأوروبي في الإدارة

أحمد سالم

تربوي ومدير رياضي و مدير قطاع ناشئين و مدير فني كرة قدم بالنمسا

وألى اللقاء فى المباراة القادمة

شاهد أيضاً

بالفيديو – سائق مغربى لم يكن يعرف أن زبونته نجمة هوليود بلانكا بلانكو صورت معه فيديو فأشتهر على مستوى العالم

ليلة باردة من ليالي ديسمبر/كانون الأول، لم تفوّت خلالها الممثلة الأميركية بلانكا بلانكو في مراكش …

ترامب أول رئيس يواجه احتمالاً جدياً بدخوله السجن النائب الديمقراطي جيرولد نادلر يمكن أن يتم عزله قريباً

أعلن النائب الديمقراطي الأميركي جيرولد نادلر، الأحد 9 ديسمبر/كانون الأول، أنه في حال ثبتت صحة …

المملكة السعودية : لن نسلم مواطنينا المتهمين بقتل “خاشقجي” فى أسطنبول

  قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم الأحد، إن بلاده لن تسلم تركيا مواطنيها …