بالفيديو – فضيحة جنسية تضرب ألمانيا لمضيفات صورها طيارون سرا

هددت شركة طيران “كوندور” الألمانية، المملوكة لشركة “توماس كوك” البريطانية طياريها بالفصل أو بالملاحقة بقضايا جنائية، بعد انتشار لقطات فيديو صورها طيارون سرًا لمضيفات في أوضاع جنسية.

وأطلقت الشركة تهديداتها بعدما بلغ إلى مسامع إدراتها أمر “اللقطات السرية” التي يتداولها طيارون لمضيفات في أوضاع جنسية مع عاملين آخرين، على متن الطائرات، أثناء الرحلات أو في مواقع أخرى للشركة.

وأكدت أنه في حال تعرضت أي رحلة لخطر وثبت قيام أحد طياريها بهذا الفعل، فإن ذلك قد يترتب عليه تعرضه للسجن عامين، فضلًا عن فصله من الشركة.

وبحسب وسائل إعلام أوروبية منها موقع “إنترناشونال بزنس تايمز” وصحيفة “ديلي ميل” البريطانيين ومجلة “فوكاس” الألمانية، فإن الشركة نشرت تهديدها للطيارين في بيان على موقع إلكتروني داخلي، قبل نحو 3 أشهر.

وأشار  البيان إلي أنه : “ورد إلى علمنا هذا الفعل: في دائرة الطيارين فإنه من المؤكد قيام بعض الزملاء سرًا بالتقاط صور أو مقاطع مصورة لزميلاتهم في أوضاع جنسية،  نحن نتابع بصرامة أي مزاعم وسوف نتخذ إجراءات قانونية صارمة .

وأضاف قائلا: لقد أبلغنا موظفينا بالمزاعم، وذكرناهم بقواعدنا السلوكية الصارمة التي نتوقع التزام جميع الموظفين بها في كل الأوقات.

وتعد الواقعة الأولى من نوعها للشركة، التي تعمل في الأجواء منذ 61 عامًا، وتغطي 80 وجهة أوروبية وأمريكية وآسيوية.

رابط المقال باللغة الألمانية

http://www.berliner-kurier.de/ratgeber/reise/gewalt-statt-urlaub-poebel-briten-rasten-aus—und-zwingen-ryanair-zur-notlandung-28238186

شاهد أيضاً

سباستيان كورتس سيتم تطبيق قواعد أكثر صرامة لإجبار اللاجئين على العمل

أكد مستشار النمسا سباستيان كورتس، أنه سيتم تطبيق قواعد أكثر صرامة لإجبار اللاجئين على العمل …

بالفيديو شاهد ماذا فعل صحفي سوداني على الهواء.. لن تصدق

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لموقف طريف حدث أثناء البث المباشر …

المجرمون يتعاطفون.. عصابة تتعهد بحراسة مسجد في نيوزيلندا

أثارت المشاهد البشعة لمجزرة “المسجدين” تعاطف عصابة شوارع في نيوزيلندا، يطلق عليها اسم “مونجريل موب”؛ …