بالفيديو – فضيحة جنسية تضرب ألمانيا لمضيفات صورها طيارون سرا

هددت شركة طيران “كوندور” الألمانية، المملوكة لشركة “توماس كوك” البريطانية طياريها بالفصل أو بالملاحقة بقضايا جنائية، بعد انتشار لقطات فيديو صورها طيارون سرًا لمضيفات في أوضاع جنسية.

وأطلقت الشركة تهديداتها بعدما بلغ إلى مسامع إدراتها أمر “اللقطات السرية” التي يتداولها طيارون لمضيفات في أوضاع جنسية مع عاملين آخرين، على متن الطائرات، أثناء الرحلات أو في مواقع أخرى للشركة.

وأكدت أنه في حال تعرضت أي رحلة لخطر وثبت قيام أحد طياريها بهذا الفعل، فإن ذلك قد يترتب عليه تعرضه للسجن عامين، فضلًا عن فصله من الشركة.

وبحسب وسائل إعلام أوروبية منها موقع “إنترناشونال بزنس تايمز” وصحيفة “ديلي ميل” البريطانيين ومجلة “فوكاس” الألمانية، فإن الشركة نشرت تهديدها للطيارين في بيان على موقع إلكتروني داخلي، قبل نحو 3 أشهر.

وأشار  البيان إلي أنه : “ورد إلى علمنا هذا الفعل: في دائرة الطيارين فإنه من المؤكد قيام بعض الزملاء سرًا بالتقاط صور أو مقاطع مصورة لزميلاتهم في أوضاع جنسية،  نحن نتابع بصرامة أي مزاعم وسوف نتخذ إجراءات قانونية صارمة .

وأضاف قائلا: لقد أبلغنا موظفينا بالمزاعم، وذكرناهم بقواعدنا السلوكية الصارمة التي نتوقع التزام جميع الموظفين بها في كل الأوقات.

وتعد الواقعة الأولى من نوعها للشركة، التي تعمل في الأجواء منذ 61 عامًا، وتغطي 80 وجهة أوروبية وأمريكية وآسيوية.

رابط المقال باللغة الألمانية

http://www.berliner-kurier.de/ratgeber/reise/gewalt-statt-urlaub-poebel-briten-rasten-aus—und-zwingen-ryanair-zur-notlandung-28238186

شاهد أيضاً

الحاج محمد عبد الوهاب يوسف فى ذمة الله وصلاة الجنازة يوم غد الثلاثاء 21 مايو

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

رحلات جوية أسرع من الصوت.. طائرة بسرعة مخيفة – لندن-نيويورك 90 دقيقة بدلاّ من 7 ساعات

قد تصبح الرحلات الجوية التي تستغرق وقتا طويلا ذكريات من الماضي، وذلك بفضل مشروع جديد …

بعد فضيحة إشتراخة فى النمسا ـ شعبويو أوروبا في قفص الاتهام!

يبدو أن الرياح لا تجري بما تشتهيه سفن اليمين الشعبوي والمتطرف في أوروبا. فقبل أيام …