صاحب شركة سياحية يفضح نواب بيع تأشيرات الحج التي منحتها لهم السعودية

Hajj-Visa

 

قال عماد الدين حسين شعبان، صاحب شركة سياحة، إنه هو الذي أبلغ النائب مصطفي بكري أن هناك عدد من أعضاء بمجلس النواب قاموا ببيع تأشيرات للحج ممنوحة لهم من السفارة السعودية، موضحًا أنه سيذهب إلى النائب العام لتقديم كافة المستندات التي تثبت التهم.

وأضاف “شعبان”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بالورقة والقلم”، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية “ten “، اليوم الثلاثاء، أن من قام به بعض النواب ببيع التأشيرات لا يهين مجلس النواب، لأنه من أعرق البرلمانات في العالم، متابعًا “أنا مع الدول المصرية ومقدرش أشوه البرلمان المصري”.

وكان النائب مصطفى بكرى، تقدم بطلب إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بشأن ما تردد معلومات من خلال بعض أصحاب الشركات السياحية التى حصلت على تأشيرات مخصصة لأعضاء مجلس النواب بقيامهم بشراء بعض هذه التأشيرات بقيمة 50 ألف جنيه للتأشيرة الواحدة.

وذكر بكرى فى نص طلبه، أن هناك خطورة فيما يتردد فى هذا الشأن وما يمكن أن يلحق بأعضاء مجلس النواب من إساءة لسمعتهم، خاصة أن أحدهم يدعى عماد الدين حسين شعبان، صاحب شركة، تحدث معه وطلب ضرورة فتح تحقيق عاجل في مجلس النواب للإدلاء بأقواله وتقديم الأدلة الكاملة التى تثبت تورط البعض حيث حصل وحده على 90 تأشيرة من بعض النواب مقابل مبالغ مالية.

وتابع بكرى، فى طلبه،:” نظرا لخطورة هذه المعلومات وما تعكسه على سمعة البرلمان باعتباره صورة من أخطر صور الفساد وتمس صورة البرلمان وسمعة أعضاءه المنوط بهم التشريع والرقابة، أطالب رئيس البرلمان بسرعة فتح تحقيق عاجل للحفاظ على صورة المجلس وسمعة أعضاءه”.

 

شاهد أيضاً

السيسي يعين رئيساً جديداً لهيئة قناة السويس

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قراراً عاجلاً بتعيين الفريق أسامة ربيع، قائد القوات البحرية السابق ونائب …

بالفيديو – أمريكي مسلم يتعرض لهجوم عنصري وهو في طريقه للصلاة.. امرأة بيضاء صرخت في وجهه غادر بلدنا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة أمريكية بيضاء تتوجه بكلمات عنصرية في حق شاب …

فيديو وصور – الاحتفالات تعم شوارع الخرطوم.. الآلاف تدفقوا إلى الشوارع عقب توقيع «اتفاق السلطة» التاريخي

تدفق آلاف السودانيين إلى شوارع العاصمة الخرطوم، في تظاهرات احتفالية بالتوقيع بشكل نهائي، السبت 17 …