أول تعليق من«أبوتريكة»على مطالبات ضمه للمنتخب

trakaa

 

في أول تعليق له على الحملة الضخمة التي أطلقها آلاف النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت حديث وهاشتاجات النشطاء على مدار يومين، بالمطالبة بضم محمد أبو تريكة إلى قائمة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم.

وجه نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق، محمد أبو تريكة، الشكر لجميع من طالبوا بذلك، مؤكدًا أن لاعبي المنتخب من يستحقون التواجد وحدهم في كأس العالم وأنه لا يسرق مجهود الآخرين.

وكتب فى تدوينة له عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”  مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لانسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث #تريكه_في_كاس_العالم”.

كانت الجماهير دشنت “هاشتاج” (تريكه_في_كاس_العالم)، ليكون الأكثر تداولاً عبر موقع “تويتر”، وذلك بعد ساعات من تأهل المنتخب الوطني إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، علق على عودة محمد أبوتريكة لاعب الأهلي والمنتخب السابق للمشاركة من جديد مع الفراعنة في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وأكد كوبر خلال جلسته مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري على أن عودة تريكة لمثيل المنتخب الوطني أمر مستحيل بالرغم من دعوة بعض الجماهير لعودته مرة أخري.

واستند كوبر في حديثه مع أبوريدة على أن أبوتريكة أنهي مشواره الكروي منذ سنتين ولياقته الفنية والبدنية لن تؤهله للعودة واللعب مرة أخري مع المنتخب.

 

 

شاهد أيضاً

Frankreich-Kolinyal

فيديو “دولة جديدة” يسكنها عرب قد تنفصل عن فرنسا بعد 6 أشهر.. تعرف على مساحتها وعدد سكانها

  وصل الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الخميس 3 مايو 2018، إلى كاليدونيا الجديدة، في زيارة …

Neu-Uni-Neu-Lernen-5

بالتفاصيل.. كل ما تريد معرفته عن مستقبل التعليم والعمل

  العالم يتغير بسرعة… المعلومة باتت متوفرة بكبسة زر، وهي نفسها تتغير باستمرار على وقع …