بالصور قبل محمد رمضان 6 فنانين وراقصة مصريين امتلكوا طائرات خاصة

Mohamad-Ramadan

 

انضم الفنان محمد رمضان، لقائمة الفنانين الذين يمتلكون طائرات خاصة، بعدما نشر صورة له رفقة طائرته الجديدة، على موقع “إنستجرام”، عقب خوضها أول رحلة لها لمدينة سانت كاترين، وحملت الطائرة شعار “MR”، الحروف الأولى من اسمه.

وفي هذا التقرير أبرز الفنانين الذين يمتلكون طائرات خاصة.

صفاء أبو السعود:

تمتلك الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، طائرة خاصة، ظهرت على متنها في أكثر من مناسبة، وهي زوجة لرجل الأعمال الشيخ صالح كامل، مالك مجموعة ART.

Safa-Abualsoued

عمرو دياب:

يمتلك الفنان عمرو دياب طائرة خاصة أيضًا، يتنقل بها من القاهرة إلى خارج البلاد، وهي الطائرة التي شهدت ظهوره برفقة الفنانة دينا الشربيني، متجهة إلى دبي، في أبريل الماضي.

Amro-dieab

شيرين وجدي:

تمتلك الفنانة شرين وجدي بدورها، طائرة خاصة، منحها لها زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت.

Shrien-wagdey

إلهام شاهين:

أعلنت الفنانة إلهام شاهين في أحد التصريحات، أن رجل الأعمال رامي لكح وضع طائرته الخاصة تحت تصرفها، لتتنقل بها بحرية داخل وخارج مصر.

Elham-shahien

الراقصة دينا:

كان رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وضع طائرته الخاصة، تحت تصرف الراقصة دينا، لنقلها مع أعضاء فرقتها لإحياء حفلاتها الخارجية، وبعد ذلك اشترت طائرة خاصة من طراز حديث أميركية الصنع، تتسع لـ 15 شخصاً.

Dina

الفنانة شريهان:

تمتلك الفنانة شريهان طائرة خاصة، حصلت عليها من زوجها رجل الأعمال علاء الخوجة، الذي خصص لها طائرة خاصة تتنقل بها في رحلاتها الخارجية.

Shrihan

ميرفت أمين:

لدى الفنانة ميرفت أمين ضمن ثروتها، طائرة خاصة، تتنقل بها خلال رحلاتها داخل وخارج مصر، وهي الطائرة التي ظهرت خلال إقامتها حفلًا في العجمي، حيث أحضر الأطعمة والمشروبات من باريس بطائرة خاصة.

Merfat-Amien

 

شاهد أيضاً

Schnie-Fallen

تسعة قتلى جراء عواصف تضرب النمسا وأوروبا

  ضربت عواصف قوية مناطق في شمال أوروبا يوم أمس الخميس 18 من يناير متسببة …

Grosste-Familia-Der-Welt

بالفيديو – أكبر أسرة في العالم لرجل هندي تزوج 39 امرأة وله من الأولاد 193 ولد

  في ظاهرة فريدة سلطت صحيفة “سبوتنيك” الضوء على أسرة من 193 فردًا من بينهم …