الأربعاء , 21 أغسطس 2019

بالصور والفيديو – صوتك إلى أين – كيف تنتخب؟ “عمر الراوى” حتى لا يكون صوتك باطلا

Omar-Al-Rawi

 

نداء لمسلمي وعرب النمسا : انتخبوا؟ – انتخبوا؟ –  إن لم تستغل حقك سيستغل ضدك – إما ورقة الاقتراع أوالتهميش والانعزال

نظراّ للنجاح الذي حققه المهندس عمر الراوي كعضو برلمان فيينا لعدة دورات متتالية، حيث يحظي دائماّ بتأييد قطاع  كبير من الناخبين في الانتخابات المحلية لبلدية فيينا ، قرر الحزب الاشتراكى الديمقراطى “SPÖ” برئاسة المستشار كرستيان كيرن ترشيحه على قائمته الانتخابية فى سباق الانتخابات البرلمانية العامة على المستوى الاتحادي، والتى ستجرى فى 15 من أكتوبر الجارى 2017 م.

ولم يعد خافيا على أحد الأثر الكبير الذي تتركه الانتخابات في النمسا على مصير المسلمين بالبلاد، خاصة وأن موجات القوانين التي تستهدف الحد من إقامة الأجانب، الذين يمثل المسلمون غالبيتهم، تتوالى من التكتلات الحزبية التي لا ترغب بوجود الأجانب.

ولذا نهيب بالإخوة المسلمين وغير المسلمين الذين يعيشون فى النمسا ، نساءّ ورجالاّ وشباباّ ، ممن لهم حق الانتخاب، ألا يتهاونوا في تأدية واجبهم تجاه مستقبل النمسا بدون عنصرية ، ومستقبل أبناء الأقلية المسلمة بالبلاد وأن يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع ويصوتوا لمن يرون أنه يستحق تمثيلهم .

يشار إلى أن المهندس عمر الراوي، ينحدر من اصول عراقية وأم نمساوية، متزوج ، وله من الأطفال اربعة ، وُلد الراوي فى بغداد بحى المنصور وشبّ وتربى فى مدينة البصرة ، ثم جاء للنمسا للدراسة الجامعية وتخرج من جامعة فيينا كلية الهندسة ويشغل الأن منصب رئيس مجلس موظفي شركة إشتراباك ” STRABAG”، والتي تعد من أكبر شركة البناء في النمسا وأوروبا! ،جانب عمله كنائب ببرلمان مقاطعة فيينا ومسئول ملف التخطيط العمرانى والحضارى للعاصمة فيينا.

وعن برنامج الراوى الإنتخابى هو الحفاظ على حيادية النمسا ، والتركيز على أستمرار الضمان الإجتماعى والعدالة الإجتماعية، وأيجاد السبل لخلق فرص عمل جديدة ، ومكافحة الأزمة الإقتصادية ، والوقف ضد العنصرية ، وأتاحة الفرصة للجميع

ملحوظه : يراعى كتابه اسم المهندس عمر الراوي مرتين فى المكان المخصص  على ورقة الاقتراع بهذا الشكل (  Al-Rawi)

ووضع علامه X أمام حزب ال SPÖ فى المكان المخصص على ورقه الأقتراع أيضاّ .

 

 

 

شاهد أيضاً

للمرة الأولى محمد صلاح يتحدث عن خسارة مصر في أمم أفريقيا وأزمة عمرو وردة لـ CNN غدا

أعلنت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، عن إذاعة حوار النجم المصري محمد صلاح المحترف …

معركة بين عائلتين عربيتين تغلق الشوارع وتشل حركة المرور في برلين

تواصل الشرطة الألمانية تحقيقاتها في مشاجرة كبيرة بين عائلتين عربيتين كبيرتين في برلين، شلّت حركة …

الحكومة الألمانية تعتزم سحب صفة “لاجئ” من كل سوري زار بلاده

يعتزم وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر وضع حد لزيارة اللاجئين السوريين لبلادهم عبر سحب صفة …