جنون المستديرة يوقع أصابات بين جماهير الأهلي أثناء حضور المران الأخير قبل لقاء الوداد المغربى!

Tetsh-Stadioum

 

فيينا:الكابتن أحمد سالم : —

بسبب التدافع الجماهيري الكبير لدخول مدرجات أستاد مختار التتش لحضور المران الأخير قبل السفر الي المغرب تعرض عدد من جماهير النادي الأهلي بجروح وكسور بلغت 13 حالة كما صرح مصدرمسؤل من وزارة الصحة, كما صرح بأن الأصابات لم تصل الي الخطيرة , ولقد نوه الكاف علي صفحته بالفيس بوك بهذا الحشد الجماهيري الذي في وجوده لم يستطيع الأهلي أن يؤدي التمرين مما أضطر الي ألغائه, و يستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي يوم السبت المقبل في العاشرة مساء بتوقيت مصر التاسعة مساء بتوقيت النمسا، ضمن إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

من ناحية أخري يدعو الكاف رئيس الفيفا السيد جياني أنفانتينو لحضور المباراة و لذلك سيجتمع مسؤليه مع مسؤلي التنظيم بالمغرب للتنسيق.

و قد تأثر المدير الفني حسام البدري بهذا الحضور الجماهيري الكبير الذي حضر بعد التنسيق ما بين النادي الأهلي و الجهات الأمنية الذي أبدي موافقته, الجماهير طالبت اللاعبين بالأميرة التاسعة كما أنها واست البدري في تعرض أبنته في حادث سير مما أجبر البدري أن ينفرد بلاعبيه في غرفة خلع الملابس ليحثهم  علي بذل الجهد و العرق والكفاح في هذه المباراة لتحقيق رغبة الجماهير و عدم خذلهم والعودة بالكأس.

المسؤل الأعلامي عن الفريق المغربي صرح بأن لدي الفريق الودادي أيضا جماهير أكثر حماس و التي بدورها ستكون داعم قوي للفريق في هذه المباراة.

شبكة رمضان الأخبارية تتمني للجماهير العربية و الأفريقية مشاهدة ممتعة كما تهنئ الجماهير العربية بوصول أربع فرق عربية الي الدور قبل النهائي في هذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

الحاج محمد عبد الوهاب يوسف فى ذمة الله وصلاة الجنازة يوم غد الثلاثاء 21 مايو

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) …

رحلات جوية أسرع من الصوت.. طائرة بسرعة مخيفة – لندن-نيويورك 90 دقيقة بدلاّ من 7 ساعات

قد تصبح الرحلات الجوية التي تستغرق وقتا طويلا ذكريات من الماضي، وذلك بفضل مشروع جديد …

بعد فضيحة إشتراخة فى النمسا ـ شعبويو أوروبا في قفص الاتهام!

يبدو أن الرياح لا تجري بما تشتهيه سفن اليمين الشعبوي والمتطرف في أوروبا. فقبل أيام …