جنون المستديرة يوقع أصابات بين جماهير الأهلي أثناء حضور المران الأخير قبل لقاء الوداد المغربى!

Tetsh-Stadioum

 

فيينا:الكابتن أحمد سالم : —

بسبب التدافع الجماهيري الكبير لدخول مدرجات أستاد مختار التتش لحضور المران الأخير قبل السفر الي المغرب تعرض عدد من جماهير النادي الأهلي بجروح وكسور بلغت 13 حالة كما صرح مصدرمسؤل من وزارة الصحة, كما صرح بأن الأصابات لم تصل الي الخطيرة , ولقد نوه الكاف علي صفحته بالفيس بوك بهذا الحشد الجماهيري الذي في وجوده لم يستطيع الأهلي أن يؤدي التمرين مما أضطر الي ألغائه, و يستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي يوم السبت المقبل في العاشرة مساء بتوقيت مصر التاسعة مساء بتوقيت النمسا، ضمن إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

من ناحية أخري يدعو الكاف رئيس الفيفا السيد جياني أنفانتينو لحضور المباراة و لذلك سيجتمع مسؤليه مع مسؤلي التنظيم بالمغرب للتنسيق.

و قد تأثر المدير الفني حسام البدري بهذا الحضور الجماهيري الكبير الذي حضر بعد التنسيق ما بين النادي الأهلي و الجهات الأمنية الذي أبدي موافقته, الجماهير طالبت اللاعبين بالأميرة التاسعة كما أنها واست البدري في تعرض أبنته في حادث سير مما أجبر البدري أن ينفرد بلاعبيه في غرفة خلع الملابس ليحثهم  علي بذل الجهد و العرق والكفاح في هذه المباراة لتحقيق رغبة الجماهير و عدم خذلهم والعودة بالكأس.

المسؤل الأعلامي عن الفريق المغربي صرح بأن لدي الفريق الودادي أيضا جماهير أكثر حماس و التي بدورها ستكون داعم قوي للفريق في هذه المباراة.

شبكة رمضان الأخبارية تتمني للجماهير العربية و الأفريقية مشاهدة ممتعة كما تهنئ الجماهير العربية بوصول أربع فرق عربية الي الدور قبل النهائي في هذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

فن الطابور في النمسا النظام والمساواة وفى الشرق العربى تميز وسطة ورشوة للقفز للأمام

فيينا – أفرام السيد : — هناك علاقة غريبة بين النمساويين والطابور….. النمساويين منظمين جدا …

صور.. مذيعة الجزيرة برفقة أمير قطر في فرنسا تشعل الفيس بوك وتويتر

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور للإعلامية الأردنية علا الفارس المذيعة بقناة الجزيرة، بعد …

هتك عرض مصرية في الكويت داخل مكتب عملها

تعرضت مصرية تعمل في الكويت إلى أفعال غير أخلاقية والتحرش بها وهتك عرضها، من قبل …