“صلاح” ينافس “ميسي” على هذه الجائزة

Messi-salah

 

ينافس محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، 11 لاعبًا على جائزة أفضل لاعب يجيد اللعب بالقدم اليسرى على مستوى العالم، أبرزهم لاعب الأرجنتين ونجم برشلونة “ميسي”.

تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى ضمن أفضل 12 لاعبًا يجيد اللعب بالقدم اليسرى على مستوى العالم، فى قائمة كشفت عنها.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها داخل أرض الملعب، وتمكن من تسجيل 9 أهداف بالقدم اليسرى، كما امتد تألقه إلى منتخب بلاده بعدما قاد مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وأضافت الصحيفة، أن القائمة ضمت العديد من نجوم الكرة العالمية بجانب محمد صلاح، مثل ليونيل ميسى، جاريث بيل، باولو ديبالا، أنطوان جريزمان، أريين روبن وديفيد سيلفا، وماركو أسينسيو.

وتواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فى القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها فى الرابع من يناير المقبل، فى حفل توزيع جوائز “الأفضل” عن العام الحالى تحت رعاية الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، والذى سيقام بمدينة “أكرا” الغانية.

شاهد أيضاً

Ethiopian-Ausminister

وزير خارجية إثيوبيا : مصر أضعف من أن تدخل في حرب مع إثيوبيا

  مصر أضعف من أن تدخل في حرب مع إثيوبيا”، هكذا صرح وزير الخارجية الإثيوبي, …

Merkel

تقرير – الأجئون قلقون على”ماما ميركل” بعد فشل مفاوضات تشكيل الحكومة

  تداول العديدون من أن ملف اللجوء، وقضية لمّ الشمل على وجه الخصوص، شكلت عقدة …