غاب القمر.. وداعا الحاجة فاطمة شاكر.. أبرز تعليقات المشاهير على رحيل شادية

Shadia.Henadey

 

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز تعليقات المشاهير على وفاة الفنانة المعتزلة “شادية”.

الفنانة شيرين رضا كانت من أول الناعين لوفاة الفنانة المعتزلة شادية، إذ علقت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “وداعا معبودة الجماهير جميلة الشاشة العربية الفنانة شادية”.

وكذلك حرص المطرب اللبناني عاصي الحلاني على سرعة نعي “دلوعة السينما” بكلمات مؤثرة، حيث كتب عبر حسابه على “تويتر”: “ستبقى شادية رمزًا للزمن الجميل الذي سيبقى في ذاكرتنا.. رحمك الله”.

وكتبت المطربة التونسية لطيفة، معلقة على خبر رحيل “شادية”، عبر حسابها على “تويتر” بقولها: “رحلت شادية ولكن مدرستها الفنية الغنائية السينمائية المسرحية الوطنية ستعلم أجيالا.. ألف رحمة على روحك”.

في حين دعا لها الفنان محمد رمضان بالرحمة، عبر حسابه على موقع “فيس بوك” قائلا: “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أجمل وأطيب النساء.. شادية ستظلي في قلوبنا”.

وكتبت الفنانة منة فضالي تنعي إلى الجمهور وفاة شادية عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة: “دلوعة الشاشة الصوت المصري شادية في ذمة الله.. إن لله وإنا إليه راجعون، هتوحشينا بس أنت في قلوبنا”، مطالبة الجمهور بقراءة الفاتحة لها.

وكذلك حرصت الفنانة المغربية ميساء مغربية على نعي “الدلوعة” عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة: “وداعا معبودة الجماهير.. ورحلت أسطورة السينما المصرية شادية رحمها الله قدر ما أسعدت الناس”.

كما تقدمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بالتعازي في وفاة “معبودة الجماهير” بكتابتها “تدوينة” عبر حسابها على “تويتر”: “معبودة الجماهير شادية وداعا.. أتقدم بأحر التعازي من عائلة الفقيدة والشعب المصري والعربي”.

واكتفى الفنان محمد هنيدي بجملة قصيرة كتبها عبر حسابه على “تويتر” حيث قال: “غاب القمر.. البقاء لله”، مع صورة للفنانة الراحلة في شبابها.

في حين كتبت المطربة اللبنانية “يارا” عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “رحلت أيقونة الفن الجميل الراقي، رحلت صوت مصر، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

وكذلك حرصت المطربة الإماراتية أحلام على نعي “شادية” عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “رحمك الله يا قلب مصر.. وفاة الفنانة القديرة شادية بعد صراع مع المرض.. ربنا يرحمها برحمته الواسعة ويجعل مثواها الجنة ويلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلون.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بينما نعاها الفنان نبيل الحلفاوي بكلمات مؤثرة، حيث كتب عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “وأخيرا.. آن للحبيبة الجميلة الطيبة أن تستريح.. وداعا الحاجة فاطمة شاكر.. أما الفنانة الموهوبة المبهجة شادية فباقية لجمهور عشقها ولوطن غنت له.. الموهوبون لا يرحلون”.

وكتبت الفنانة “رشا مهدي” معلقة على رحيل الحاجة شادية، عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “الفنانة شادية كنتي خير سفير للفنانة العربية والمصرية.. هتوحشينا وهتفضلي عايشة جوانا بإحساسك.. شادية في ذمة الله.. الله يرحمها ويصبرنا وأهلها”.

كما حرص الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز على نعي الراحلة بكلمات مؤثرة عبر حسابه على موقع “فيس بوك” قائلا: “رحلت الفنانة العظيمة والتي تستحق مليون لقب يسبق اسمها.. الفنانة – النجمة – الأسطورة – الرقيقة… رحلت الحاجة شادية”، مطالبا بقراءة الفاتحة لها ولوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وكتبت المطربة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على “تويتر” ناعية الفنانة الراحلة بقولها: “وداعا دلوعة السينما المصرية شادية.. ربنا يرحمك يا أرق صوت غنى للحب.. فارقتي دنيتنا ولكن مش ممكن تفارقي قلوبنا أبدا”.

وبكلمات رقيقة نعتها الفنانة منة شلبي عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “صوتها.. ضحكتها.. ملامحها.. كل حاجة فيها كانت مبهجة.. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته”.

كما حرصت المطربة المغربية “سميرة سعيد” على نعي “الدلوعة” بكلمات مؤثرة عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “كنتِ رائعةً في فنكِ وفي أخلاقكِ وكنتِ على مدى سنوات عمركِ نموذجاً يُحتذى به لأجيال وأجيال.. غاليةٌ على قلبي وستظلين ويكفي ان يكون وحيدي شادي بإسمك. رحمك الله”.

وكذلك المطربة اللبنانية كارول سماحة، نعتها قائلة: “ومن قال شاديا رحلت ؟! عفوا لكن الفنان لا يرحل… الفنان حالة هوائية وحسية باقية في ذاكرتنا الى الأبد  … شكرًا شاديا على حبك و عطائك وإخلاصك في أعمالك الرائعة و الخالدة”.

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عداءة تساعد منافستها “المتعثرة” للفوز بالسباق فى الـ 20 م الأخيرة حرصت العداءة الأمريكية …

Asyl-Dolmatscher

طلبات اللجوء في ألمانيا : المترجم سلطة خفية تؤثر على مصير اللاجئين – تقرير

غالبا ما يحتاج المتقدمون بطلبات اللجوء في ألمانيا إلى مترجمين ومترجمات يثقون بهم ليتمكنوا من …