مرتضي منصور رئيسا للزمالك بعد أشرس إنتخابات و أعلي حضور لجمعية عمومية في نادي الزمالك!

Motadey-Mansour

فيينا: الكابتن أحمد سالم : —

رغما عن أنف الآلة الإعلامية الجبارة التي خصصت في الشهرين الماضيين لإسقاط مرتضي منصور الرجل القوي الذي يستطيع أن يقف أمام الجميع للحصول على حقوق نادي الزمالك، ذلك الرجل الذي خاض معارك كثيرة علي كل الأصعدة وعلي كل المستويات و في كل المجالات نجح في بعضها و أخفق في أخري، ذلك الرجل الذي أحدث ثورة إنشائية كبيرة داخل نادي الزمالك وحوله إلي نادي عالمي و مازال أمامه الكثير و المثير، خسر أنصار كثير بسبب مصلحة الزمالك العليا، حارب الفساد والتسيب في النادي مما زاد من أعدائه ، كان حال الزمالك لا يسر عدو ولا حبيب من حال الخزينة الخاوية والرعاة كلهم يلهثون فقط وراء منافسه والبطولات من موسم إلي موسم تضيع ورئيس نادي سابق يغرقه في الديون وقضايا الفيفا، ان أعضاء الجمعية العمومية يرون في شخصه الفارس الهمام فارس بني حمدان بل هو عنتر بن شداد الثائر ضد ظلم إتحاد الكرة و الإعلام والحكام.

نجح مرتضي منصور بالحصول على 26000 ألف صوت من 43,600 عضو مجموع من حضروا إلى النادى للإدلاء بأصوتهم بينما حصد منافسه أحمد سليمان علي 16094 صوت بفارق 10000 صوت، سارت العملية الانتخابية في اليوم الأول والثانى بسلاسة ولم يعكر صفوها سوي بعض المناوشات من الطرفين قبل البدء في عملية الفرز نظرا لقيام أنصار الأطراف المتنافسة

بهتافات الفوز! ومن المشاهد التي أثيرت حولها علامات التعجب أن مرتضي منصور ذهب إلي منافسه في اول يوم إنتخابات وصافحه بعد كل حملات التشويه و التشهير والتشكيك من الطرفان.

مبروك جمعية عمومية نادي الزمالك علي المشهد الحضاري الواعي الديموقراطي.

أول تصريح بعد الفوز كان من العضو هاني العتال الفائز بمقعد نائب الرئيس الذي طالب فيه استقالة المستشار مرتضي منصور الفائز بمقعد الرئيس نظرا لأنه وعد في حالة عدم نجاح اي مرشح من قائمته سيتقدم باستقالته فورا لأنه من الصعب أن يعمل في جو  مشحون مع أعضاء إتجاههم يصير ضد اتجاه مصلحة النادي!!!؟

قامت لجنة الانتخابات برئاسة المستشار عادل الشوربجي بمجهود خارق للوصول بها إلي بر الأمان ، كما قامت أيضا مديرية أمن الجيزة بتأمين الانتخابات علي أكمل وجه.

حينما علم الالتراس ان إتجاه الفوز يصير نحو مرتضي منصور تجمعوا أمام بوابات النادي مرددين هتافات « لا مرتضي منصور» واقتحموا النادي ولكن الأمن كان لهم بالمرصاد.

طلب رئيس لجنة الإنتخابات من الأمن بإخراج كل الحاضرين الموجودين داخل خيمة الفرز ما عدا المندوبين لضمان الشفافية والحيادية.

للحديث بقية ….

أحمد سالم

تربوي ومدير رياضي و مدير قطاع ناشئين و مدير فني كرة قدم بالنمسا

محلل فني بالتلفزيون المصري

مدير القسم الرياضي بشبكة رمضان الإخبارية

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو – منح جائزة نوبل للكاتب النمساوي المتطرف بيتر هاندكه يثير جدلا واسعا حول مذبحة سربرنيتسا وزيبا فى البوسنة

طالبت جمعية “أمهات سربرنيتسا وزيبا” البوسنوية، بسحب جائزة نوبل للآداب 2019، من الكاتب والروائي النمساوي …