بالفيديو- ملكة جمال السعودية تهدد المشككين في انتمائها للمملكة

Malak-Yussuf-Soudia

 

هددت ملكة جمال السعودية ملاك يوسف منتقديها والمشككين في انتمائها للمملكة، قائلة “إنها سعودية الأصل من أهل نجد وتحمل الجواز السعودي، رغم أن أمها من الجنسية المصرية” بحسب ما ذكرته وكالة “سبوتنك” الروسية.

وقالت ملاك في مقابلة عبر “سكايب” مع برنامج “تريندينج” على قناة “بي بي سي العربية” إن كل من يشكك في جنسيتها، أو يقوم بالإساء إليها سيعاقب، دون أن تحدد الجهة التي ستعاقبه.

وفيما يتعلق بالمضايقات التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ملاك المرشحة للقب حسناء العرب، إنها تقرأ كافة التعليقات وتضحك عليها، مردفة: “لم يعطوني أي فرصة لأثبت لهم كيف من الممكن أن أغيّر في المرأة السعودية”.

وأضافت بأن غالبية التعليقات كانت تتحدث عن الحجاب، مبينة أن هناك العديد من الممثلات والإعلاميات السعوديات لا يرتدين الحجاب، وأن نصف الفتيات السعوديات لا يرتدينه.

وذكرت ملكة الجمال التي فازت في المسابقة المقامة بمصر بأنها تشجع بنات بلدها على الحجاب، وأن من يعارضها في عدم ارتدائه عليه أن يدعي لها بالهداية وأن لا يشكك بها.

وعن سؤالها حول ما إذا كانت السلطات السعودية تبارك لها مشاركتها في المسابقة، قالت ملاك إنها “تشرف المملكة”، مؤكدة أنها ستقوم بإثبات هذا في القريب.

وقالت بأنها تتوقع الفوز في المسابقة، وإن الجمال الخارجي ليس هو كل شيء، وإن الجمال الداخلي والثقافة من الأشياء المهمة.

وأدى دخول السعودية ملاك يوسف، في مسابقة ملكة جمال الدول العربية، بعد أن حازت على لقب ملكة جمال السعودية؛ إلى سجال بين ناشطين في المملكة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وشاركت ملاك، في مسابقة ملكة جمال الدول العربية، في العاصمة المصرية القاهرة، حيث كشفت أن السعودية شهدت انفتاحًا تجاه المرأة العربية، لافتة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها بالمسابقة.

شاهد أيضاً

هايكو ماس وزير خارجية ألمانيا لا يجب ترك أوروبا للفوضويين

دعا وزير الخارجية الألمانية هايكو ماس لإرسال إشارة في مواجهة القومية والشعبوية وذلك مع بدء …

جاؤوا من أجل البقاء ـ هذه حكاية أوروبا ومهاجريها!

أوروبا بدون هجرة؟ هذا غير ممكن، تقول مديرة متحف الهجرة الافتراضي. وفي المستودع توجد شرائط …

القانون الجديد للجوء في قطر.. رائد خليجياً لكنه “ناقص” عالمياً

يعد قانون اللجوء في قطر أول قانون لجوء في الخليج. ورغم أن القانون “قدوة للمنطقة” …