بالصورة.. مذيعة التيلفزيون المصري تنضم لقناة الشرق

Mozaz-Matar-Azza-Alhenawy

 

 

نشر معتز مطر،الإعلامي بقناة الشرق، أول صورة تجمعه بمذيعة التليفزيون المصري، عزة الحناوي، والمتواجدة حاليًا بتركيا.

وأضاف مطر، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: قائلَا “المذيعة المتميزة عزة الحناوي معي الآن في اسطنبول، عزة في قناة الشرق.. اهلًا بها”.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، أشاروا إلى أن الحناوي غادرت القاهرة متجه إلى تركيا، وأنها ستقدم إحدى البرامج على قناة الشرق، وهو ما أكدته الصورة التي نشرها “مطر.”

وكانت إدارة الشئون القانونية المركزية التابعة لرئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون ، أحالت الإعلامية عزة الحناوي المذيعة بقناة القاهرة إلى النيابة الإدارية لاستكمال التحقيقات معها فى واقعتي إجراء مداخلة هاتفية على قناة الجزيرة الإخبارية والتهكم على قيادات ماسبيرو، وإهانة السيسي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت الحناوي على القرار، قائلة: “إنها بالفعل أجرت مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة القطرية، وبعدها توجهت إلى التليفزيون ولم ينتقدها أحد حتى الآن على المداخلة”.

وأشارت إلى أنها منذ أكثر من شهر وهي موقوفة عن العمل بالقناة، وأنها تقدمت بأكثر من تظلم إلى رئيس القطاع ولم يؤتِ جدواه: “أنا دخلت القناة بعد المداخلة ومفيش حد اعترض واللي بيحصل تصفية حسابات”.

 

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو – منح جائزة نوبل للكاتب النمساوي المتطرف بيتر هاندكه يثير جدلا واسعا حول مذبحة سربرنيتسا وزيبا فى البوسنة

طالبت جمعية “أمهات سربرنيتسا وزيبا” البوسنوية، بسحب جائزة نوبل للآداب 2019، من الكاتب والروائي النمساوي …