صحة جنسية 4 أشياء يتمنى الرجل لو تفهمها المرأة عن العلاقة الحميمة

Sexualtet-Zweschen-Ehebar

 

العلاقة الحميمة الناجحة تعني شعور الطرفين بالسعادة والراحة، وإن لم يتحقق هذا الشعور فهناك خلل أو خطأ ما يفسد العلاقة.

ورصد موقع Cosmopolitan أهم 4 نصائح قدمها الرجال للنساء عن العلاقة الحميمة الناجحة، بعد أن أجرى الموقع استبيان صحفي شارك فيه عدد كبير من الأزواج، واتفق أغلب الرجال المشاركين على 4 أسباب لنجاح هذه العلاقة.

4 – الثقة

حجرة النوم هي المكان الذي يجب أن يشعر الشخص فيه بالراحة، ولا مكان هنا لأفكار أو حسابات تهز ثقة الشخص في نفسه، عليك إدراك أن الأشخاص مختلفون في قدراتهم ومشاعرهم وشكلهم أيضاً، من ثم لا يوجد نموذج هو الأنجح في العلاقة الحممية، لذا يجب على كل طرف التحلي بالهدوء والثقة و الراحة فأنت تعيش هذه اللحظة فقط من أجل أن تكون سعيداً.

3 – التواصل

التواصل الجسدي والنفسي والبصري أساس العلاقة الحميمة الناجحة، لذا ينصح الرجال بالتعبير عن المشاعر سواء كانت إيجابية أو سلبية دون خجل أو قلق، فلا مانع من أن يكون كل طرف دليل للطرف الثاني حتى يصلا بالعلاقة لأفضل نتيجة، ويؤكد الرجال على ضرورة الإيماءات والنظرات خلال العلاقة الحميمة فهذا من شأنه مزيد من الإثارة.

2 – حقيقة الإثارة

أجمع الرجال، بحسب الموقع، أن القوام المثالي للمرأة أو القدرة الجنسية للرجل لم تكن إطلاقاً هي سر نجاح العلاقة الحميمة، بينما الأهم هي الإثارة التي تبدأ بوجود مشاعر بين الطرفين كأساس، وتكتمل بنظرات الحب و اللمسات العاطفية، فالسعادة التي يشعر بها كل طرف في مرحلة المداعبة ربما تبقى في الذاكرة أكثر من الوصول إلى الذروة.

1 – الفيرومونات

أو رائحة الجسم المميزة لكل شخص، وكشفت دراسة أن الفيرومونات التي تميز رائحة الجسم من أقوى المثيرات لشريكك، ربما أكثر من أنواع العطور باهظة الثمن، ولكن هذا لا يعني ألا يعتني الشخص بنظافته الشخصية.

 

شاهد أيضاً

USA-Turist-Teikand

بالصور والفيديو الإفراط في الفياجرا يتسبب في فضيحة لسائح أمريكي

فقد سائح أمريكي عقله من كثرة تناول المنشطات الجنسية، ودخل في نوبة جنون بمطار في …

Frau-mit-Geld

“جوزي عارف”.. أمرأة 29 عاماّ تبرّر ممارسة الدعارة مقابل المال

  “جوزي عارف”.. بهذه العباة القصيرة برّرت سيدة ممارستها الجنس مع الرجال مقابل مبالغ مالية؛ …