تابع معنا الأحداث والتفاصيل لحظة بلحظة لعملية الجيش الشاملة للقضاء على الإرهاب فى سيناء.

أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، اليوم (الجمعة)، عن تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي الى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري “في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018” إن العملية تهدف الى تطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر ارهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية رفع حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع محافظات مصر واتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد، خاصة في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، لاقتلاع جذور الإرهاب البغيض.

وقال “الرفاعي” في البيان رقم 2 للقوات المسلحة عن “العملية الشاملة 2018″، إن عناصر من القوات البحرية تقوم بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري لقطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية والمجرى الملاحي.

فيما يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن كثب سير العمليات العسكرية في سيناء وبعض المناطق الأخرى، من غرفة العمليات.

هذا المحتوى نقلاّ عن موقع مصراوى

تابع معنا الأحداث والتفاصيل، لحظة بلحظة بالضغط هنا

شاهد أيضاً

4 أوقات يُحرم فيها الجماع بين الزوجين.. تعرف عليها

يسعى الكثير من المسلمين إلى معرفة الأحكام الشرعية الخاصة بالصيام وغير الصيام من شؤون الحياة …