10 مصريين يحصلون على أعلى درجة في العالم بالثانوية العامة البريطانية

Eg.Englisch-Matura1

 

كرمت السفارة البريطانية في القاهرة والمجلس الثقافي البريطاني وبيرسون Pearson  وايديكسل Edexcel للمؤهلات البريطانية اليوم الثلاثاء 58 طالبا وطالبة درسوا في مصر لتميزهم على مستوى العالم في امتحانات شهادة الثانوية العامة البريطانية.

وحصد 10 طلاب من المدارس في مصر على أعلى درجات في العالم حيث حصل أحمد أسامة على أعلى درجات في المستوى الرفيع للغة العربية والكيمياء في الثانوية، وهو الآن طالب بكلية الطب بالقصر العيني و عبدالرحمن محمود من مدرسة صقّارة للغات‪: أعلى درجة في العالم في‪ الرياضيات، وأنطوان لافود من مدرسة نيو كايرو انترناشيونال سكول على أعلى درجة في العالم في اللغة الفرنسية، ودانيال سانشيز على درجة في العالم في اللغة الاسبانية.

كما حصلت نهى ياسر، على أعلى درجة في العالم في الرياضيات، وملك مدحت في الفن والتصميم، وصبرينا بيرينود في اللغة الألمانية، وجولييت ماري في اللغة الفرنسية، ومنة الله محمد في اللغة العربية كلغة أولى، وبسنت طارق في الرياضيات، وسهيلة هشام في اللغة الانجليزية كاللغة الثانية، جنا توفيق على في الفن والتصميم، وآني هاتا من مدرسة الالسن البريطانية الدولية في الفن والتصميم.

وتقدم امتحانات الثانوية العامة البريطانية لأول مرة من قبل المجلس الثقافي البريطاني في مصر في عام 1990 وتقدم إلى 120 مدرسة مختلفة في جميع أنحاء مصر. وهي تمثل جزءا من مجموعة واسعة من النظم والبرامج التعليمية المتميزة التي يقدمها المجلس الثقافي البريطاني في مصر بالتعاون مع إدكسيل الدولية ووزارة التربية والتعليم.

Eg.Englisch-Matura1

Eg.Englisch-Matura

Eg.Englisch-Matura2

Eg.Englisch-Matura3

 

شاهد أيضاً

Kind-Robort

لماذا يتعلم الرُضّع، والروبوتات لا تستطيع منافستهم في ذلك؟ علماء يكتشفون سر “الفطرة الإلهية”

  أثناء تناوله العشاء ذات ليلة، تفاخر ديب روي لزوجته روبال باتل، التي كانت حينها …

China-Tichnoliegie-1

صور وفيديو – تكون “ناطحة السحاب الأفقية” في الصين حل مناسب لمشكلة الازدحام؟

إذا أردت أن تذهب لصديقك في البناية المجاورة، فلن تكون مضطراً للنزول للأسفل والسير في …