بالفيديو والصور-شرطة مقاطعة “NÖ”تحبط محاولة لإطلاق النار على مدرسة في مدينة ميستل باخ ” Mistelbach”

mistelba

 

ذكر ممثلو ادعاء يوم أمس الجمعة، أن شابا نمساوياّ خطط لسلسلة من عمليات القتل في إحدى المدارس بمقاطعة النمسا السفلى “NÖ”، لكن محاولته باءت بالفشل، بعد أن أصاب صديقاّ له أمام المدرسة بأصابات خفيفة نقل على أثرها إلى المستشفى تعطل على أثرها بندقية هذا المعتوة ، وذلك بعد يوم من إحباط الشرطة السويسرية في سويسرا المجاورة للنمسا محاولة أخرى لإطلاق نار فى أحد مدارس مقاطعة بيلينزونا السويسرية

وكان الشاب النمساوي 18 عاما قد أطلق النار على صديق له 19 عاما، ببندقية صيد أمام مدرسة في منطقة ميستلباخ ” Mistelbach” بولاية النمسا السفلى والتى تقع شرق النمسا أول أمس الاربعاء. وتعرض التلميذ لاصابات طفيفة فقط من أجراء أطلاق النار علية ، وفر المشتبه به بعد ذلك، بسبب تعطل بندقيته عن الإطلاق لتكملة جريمتة فى صفوف التلاميذ الأخرين، طبقا لما قاله ممثل الادعاء، فريدريش كيل لوكالة الانباء النمساوية “APA”

وأضاف فريدريش أن المشتبه به استسلم للشرطة. وقال للمحققين إنه كان يخطط لسلسلة من عمليات القتل. ويحقق ممثلو الادعاء مع الشاب، بسبب محاولة القتل.

وتابع فريدريش أن المشتبه به كان ملتحقا سابقا بالمدرسة لفترة قصيرة، لكن ممثل الادعاء لم يؤكد تقارير إعلامية بأن سلسلة عمليات القتل كانت تستهدف الانتقام ضد زملاء سابقين.

وذكرت هيئة الشرطة بإقليم “النمسا السفلي” في بيان “ليس هناك أي مؤشر حاليا بأنه كان لديه شركاء. ويمكن استبعاد وجود خلفية عنصرية ولا متطرفة، استنادا إلى النتائج الحالية”.

وكانت شرطة سويسرا قد ألقت القبض أمس الخميس على رجل 19 عاما. وهو في منزله بمنطقة “بيلينزونا” جنوب البلاد، بعد أن هدد بقتل أشخاص بإحدى المدارس. وعثرت الشرطة على عدة أسلحة في منزله، طبقا لما قالته السلطات في منطقة “تيسينو”.

mistelba-1

 

mistelba-2

 

mistelba-3

 

mistelba

 

شاهد أيضاً

شاهد.. كيف بني هذا الطفل حمام سباحة !! تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو …

Haniz-Massen - Kopie

فضيحة كبرى تلاحق “هانز ماسن” رئيس جهاز المخابرات الألمانية

  أكدت الكتلة البرلمانية لحزب اليسار الألماني المعارض أنها تعتزم استجواب رئيس هيئة حماية الدستور …